آخر ما نشر
الرئيسية / أخبار العراق / تأجيل مباريات الدوري الإيطالي بسبب كورونا.. وقمة نابولي وبرشلونة مهددة

تأجيل مباريات الدوري الإيطالي بسبب كورونا.. وقمة نابولي وبرشلونة مهددة

بعد تفشي فيروس “كورونا” المستجد في عدد من المدن الإيطالية، وإصابة أحد لاعبي كرة القدم بالفيروس، قرر جوزيبي كونتي، رئيس وزراء إيطاليا، تأجيل عدد من مباريات الدوري الإيطالي.

ووفقا لقرار رئيس الوزراء الإيطالي، سيتم تأجيل 3 مباريات في الدوري الإيطالي الممتاز، كان من المقرر إقامتها اليوم الأحد.

فسيتم تأجل مباراة انتر وسامبدوريا المقرر إقامتها على ملعب غوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو، ومباراة فيرونا وكالياري المقرر إقامتها على ملعب مارك أنتونية بينتغودي في مدينة فيرونا، ومباراة أتالانتا وساسولو المقرر اقامتها على ملعب غيويس في مدينة برغامو.

وقال رئيس الوزراء الإيطالي: “يعتزم فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة، تعليق جميع الأحداث الرياضية المقررة يوم الأحد في منطقتي فينيتو ولومباردي بسبب الخوف من تفشي فيروس كرونا في تلك المناطق”.

وسيؤثر هذا القرار على نحو 95 مباراة في مختلف درجات الدوري الإيطالي لكرة القدم، كما سيؤثر على عدد مباريات دوريات كرة الطائرة واليد.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية الإيطالية أن مباراة نابولي وبرشلونة المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب “سان باولو”، في “ذهاب” دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، من المحتمل تأجيلها في حالة زيادة عدد الإصابات بالفيروس.

يذكر أن إيطاليا شهدت حالتين وفاة جراء الإصابة بالمرض، كما شهدت إصابة 79 شخصاً، من بينهم لاعبًا في فريق كودونو للهواة يبلغ من العمر 38 عامًا.

عن شبكة عراقنا الإخبارية

تعليق واحد

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Share on Twitter Share on WhatsApp التعليقات العراق رقم قياسي جديد لإصابات كورونا بالعراق.. والسلطات تصدر قرارا عاجلا

قررت السلطات العراقية، السبت، تمديد فرض حظر التجول في جميع مناطق البلاد، ...