الرئيسية / عالم المرأة و الجمال / كيت هدسون: أنا الآن أكثـر إثارة

كيت هدسون: أنا الآن أكثـر إثارة

ظهرت الممثلة العالمية “كيت هدسون” أكثر من خمس مرات على غلاف مجلة InStyle، حيث كان تواجدها الأول عام 1996 مع والدتها النّجمة المخضرمة “غولدي هون” في سن 16 عاماً.

وفي الذكرى الخامسة والعشرين لإصدار المجلة، تحدّثت كيت حول حياتها، وعن بلوغها سن الأربعين فقالت: “لم أكن أفكر في العمر مطلقاً، إنه مجرّد رقم، ولكنها فترة رائعة”، كما أضافت: “إنه عمر عظيم، فأنت خلال هذه المرحلة من حياتك، اكتسبت بالفعل بعض الحكمة”.
وعلى صعيد حياتها المهنية، كشفت كيت: “تخرجت من المدرسة الثانوية، ثم توسلت لوالديّ للعمل، لقد كنت متحمسةً جداً، وعملت في وظائف مختلفة، إلى أن حصلت على دور في فيلمين”.
أما عن بداياتها مع مجلة InStyle، فقالت: “كنت في سن الـ 16 عاماً، عدتُ من المدرسة وكانت والدتي غولدي هاون مع فريق العمل، تصوّر لغلاف المجلة، ولم أكن أدرك أنهم من مجلة InStyle، حيث طلبوا مني الانضمام للتصوير وقد وجدتُ الأمر مريحاً بعض الشيء”، كما جاء ظهورها الثاني عام 2001، عندما كانت تبلغ 22 عاماً.
وفي نهاية المقابلة، كشفت كيت عن كونها تحب الظهور على طبيعتها، فقالت: “من الجيد أن تكون هناك سنوات في حياتك حيث تكون طبيعيا جدا، وهل تعلم بأنني أكثر إثارةً الآن مما كنت عليه من قبل؟” .

عن شبكة عراقنا الإخبارية

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال مدير بغوغل بعد العثور على جثة زوجته في هاواي

ألقت شرطة جزيرة هاواي الأربعاء القبض على مدير في شركة غوغل بتهمة ...