ضمن رعايتها لبطولة غرب آسيا في العراق “سامسونج” تستعرض أبرز منتجاتها وحلولها المتطورة

ضمن رعايتها للنسخة التاسعة لبطولة آسياسيل لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم للرجال – العراق ٢٠١٩، استعرضت شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي باقة من أحدث منتجاتها وحلولها المتطورة من أجهزة التلفاز والأجهزة البصرية والأجهزة المتنقلة في جناح خاص أقامته ضمن المساحات الخاصة بعرض المنتجات في المنطقة المخصصة لكبار الحضور في ملاعب البطولة.

ولعل أبرز المنتجات التي حظيت باهتمام الحضور تمثلت بأجهزة التلفاز QLED بدقة 8K، وأجهزة التلفاز QLED بدقة 4K، التي حازت على جائزة الابتكار المرموقة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، والمزودة بمعالج العرض النقطي Quantum Processor الذي طورته شركة “سامسونج”، والذي يعد من أشباه الموصلات المعززة بالذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور. ويعمل معالج العرض النقطي على ترقية المحتوى ذي الدقة المنخفضة تلقائياً من أي مصدر إلى دقة 8K، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصور عالية الجودة، بغض النظر عن جودة صورة المصدر الأصلي. ويتوفر هذا المعالج أيضاً على تلفاز QLED بدقة 4K من “سامسونج”، مما يعزز قدرة تشكيلة أجهزة التلفاز الجديدة على تزويد المستهلكين بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها مع جودة صورة وصوت محسّنة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وإلى جانب معالج العرض النقطي، يوفر تلفاز QLED العديد من الميزات الأخرى مثل ميزة المساعد الرقمي الجديد “بيكسبي” الذي يعمل على تزويد المستهلكين بمزيد من التجارب التفاعلية مع أجهزة التلفاز الخاصة بهم. ويمكن لأجهزة تلفاز QLED من “سامسونج” أيضاً توفير معلومات يومية مفيدة مثل الوقت والطقس وعناوين الأخبار أو محتوى العرض بما في ذلك الصور واللوحات الفنية من خلال الوضع المحيطي، والذي يتيح للمستخدمين تزيين بيئاتهم الداخلية ومحيطهم وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة.

هذا وقد استعرضت شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي خلال البطولة مجموعة من هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy A، التي تقدّم نماذج عديدة توفر المزيد من الخيارات المناسبة لاحتياجات المستهلكين المتنوعة، والتي تلبي متطلباتهم العصرية، مع تصميمها المميز الذي جاء لرفد السوق بابتكارات واسعة ضمن مجموعة المنتجات من الفئة المتوسطة. واشتملت الهواتف التي تم عرضها على هواتف Galaxy A80، وGalaxy A70، وGalaxy A50، وGalaxy A30، وGalaxy A20، وGalaxy A10، المعززة بأحدث ابتكارات وتقنيات “سامسونج” الجديدة، إلى جانب مجموعة من الميزات الأساسية التي تمت ترقيتها خصيصاً للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون بجهاز قوي وذكي يتيح لهم التواصل بشكل سلس وعصري.

ومن المنتجات التي تم ّعرضها أيضاً خلال البطولة، أحدث 4 هواتف ضمن مجموعة الـ Galaxy S10، التي تتميز  بمواصفات فريدة من نوعها تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة في سوق الهواتف الذكية. إذْ يقدّم كل جهاز في سلسلة Galaxy S10 للمستخدمين تجارب فريدة من نوعها مع خيارات إضافية تضع معايير جديدة لمفهوم الهاتف الذكي، بفضل الشاشة الجديدة كلياً من نوع Dynamic AMOLED فضلاً عن خصائص الكاميرا من الجيل التالي والأداء الذكي وذلك بهدف تمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها.

وصرح مدير التسويق في شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي، محمد العبدالله: “سعداء بهذه الفرصة لعرض أبرز منتجاتنا المتقدمة والمتطورة في مجال أجهزة التلفاز والأجهزة البصرية والأجهزة المتنقلة، لتصل إلى المستهلكين العراقيين الذين يشكلون نسبة كبيرة من قاعدة زبائننا في المنطقة، والذين نوليهم اهتماماً كبيراً ونحرص على منحهم أحدث ما نقدمه، لنوفر لهم الفرصة لتجربة أعلى مستويات الجودة والوضوح ودقة العرض. ننظر إلى السوق العراقية على أنها أحد أهم الأسواق لسامسونج في المنطقة، والتي نحرص دوماً على أن تكون من أوائل الأسواق التي تصل إليها أحدث منتجاتنا وحلولنا”.

ويشار إلى رعاية “سامسونج” للبطولة قد جاءت في إطار استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية الداعمة للقطاع الرياضي عامةً، وللعبة كرة القدم خاصةً، وذلك باعتبارها الرياضة التي تحتل مكانة خاصة في قلوب الملايين ليس فقط في العراق والمنطقة العربية بل وفي أنحاء العالم، والتي تحتاج لمعالجة التحديات التي تواجهها في العراق. وتخدم رعاية “سامسونج” للبطولة المساعي العراقية لرفع الحظر عن ملاعب العاصمة بعد رفعه عن كل من أربيل والبصرة وكربلاء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك من خلال المشاركة في إنجاح إقامتها، ما يسهم بدوره في إعادة الأمجاد لكرة القدم العراقية وخلق موطئ قدم لها مجدداً على الساحة الرياضية المحلية والعالمية، وهو ما ينطوي على العديد من التأثيرات الإيجابية.

اترك رد