صور من داخل معسكر صقر بعد اخماد الحريق الذي اندلع في داخله

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، صورا أولية ومقاطع فيديو نشرتها مديرية الدفاع المدني لفرقها من داخل معسكر الصقر بمنطقة عويريج وهي تكافح النيران المندلعة اثر انفجار كدس للعتاد.

وبحسب الصور التي حصل عليها ديجيتال ميديا إن آر تي، اليوم، 13 آب 2019، فان حجم الدمار الذي تعرض له المعسكر بعد انفجار كدس العتاد داخله كان كبيرا، حيث أفاد مصدر امني ان 31 قذيفة وصاروخ سقطت على المنازل ضمن مناطق جنوب ووسط العاصمة بغداد، وبلغ عدد الجرحى 37 أصيبوا بجروح مختلفة فيما أسفر الحادث عن مقتل شخص.

وأضاف ان الخسائر المادية كانت عبارة عن تضرر 5 عجلات مدنية إضافة إلى تضرر عجلات تابعة للحشد الشعبي والشرطة الاتحادية، وسقوط عمودي إنارة وتضررعدد من المنازل التي سقطت عليها القذائف.

واوضح انه تم اخماد النيران بالكامل من قبل الدفاع المدني، باشراف من مدير نجدة بغداد، ومدير الدفاع المدني ، وقائد عمليات بغداد ، فيما لم يتبين لغاية الآن اسباب وقوع الحادث ، فيما اذا كانت طائرة مسيرة او سوء تخزين او حرارة.

وكانت وزارة الصحة قد اعلنت، مساء أمس الاثنين، عن وفاة شخص واصابة 29 اخرين في حصيلة جديدة لحادثة انفجار كدس العتاد جنوبي بغداد.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

One thought on “صور من داخل معسكر صقر بعد اخماد الحريق الذي اندلع في داخله

اترك رد