الفياض يوجه رسالة لعبدالمهدي بخصوص الأمر الديواني الخاص بالحشد

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، الثلاثاء، انه طلب من الحكومة مهلة شهرين لاكمال عملية الدمج والتجانس، مبينا انه وجه رسالة إلى رئيس الوزراء القائد العام للقوات العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، بشأن تنفيذ الأمر الديواني.

ونقلت مديرية إعلام الحشد عن الفياض، قوله في مؤتمر صحفي، اليوم، 30 تموز 2019، إن “هيئة الحشد الشعبي استطاعت ان تنجز ما يمكن انجازه”، مبينا أنه “تم توجيه رسالة إلى رئيس الوزراء القائد العام للقوات العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي يوم امس بخصوص الأمر الديواني الأخير”.

وأضاف أن “الهيئة اكدت في الرسالة أنها انجزت هيكلية منسجمة مع الامر الديواني الذي اصدره رئيس الوزراء مطلع الشهر الحالي”، مشيرا إلى “الغاء مكاتب الهيئة في المحافظات وتحويل ملاكاتها الى الجهة المناسبة في الهيئة”.

وأكد الفياض، “الغاء مديرية التعبئة في الحشد الشعبي وتحويل ملاكاتها الى الجهة المناسبة بالهيئة”، مشددا على متابعة الاجراءات لكل من يحاول انتحال صفة الحشد.

وتابع قائلا “طلبنا من رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي مهلة شهرين من عبد المهدي لاكمال عملية الدمج والتجانس”.

وكان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، أصدر في وقت سابق، الأمر الديواني الخاص بالحشد الشعبي، حيث أكد مكتبه ان الأمر يأتي ايمانا بدور مقاتلي الحشد وضمانا لتحصين تلك القوات ومراعاة لانسيابية عملها.

One thought on “الفياض يوجه رسالة لعبدالمهدي بخصوص الأمر الديواني الخاص بالحشد

اترك رد