دلّل أحباءك وامنحهم أجمل الهدايا من مجموعة المنتجات الإلكترونية المبتكرة والأنيقة

نحتفل في العيد باكتمال شهر رمضان المبارك. وليس هناك فترة أفضل من العيد لتمنح أفراد عائلتك وأصدقائك أحدث إصدارات ومنتجات HONOR الإلكترونية.

HONOR 10i: فرح مضاعف ثلاث مرات مع الكاميرا ذات العدسات الثلاثية

هاتف HONOR 10i هو أجمل هدية يمكن أن تقدمها لأحبائك ممن يعشقون التقاط صور السيلفي وتوثيق حياتهم في العالم الافتراضي.

يتميز الهاتف بأذكى كاميرا سيلفي تتيح لك تكبير صور السيلفي المفضلة لديك لتصبح بحجم بوستر  2.3×1.7متر دون فقدان أية تفاصيل. ويأتي HONOR 10i، الذي تم إطلاقه مؤخراً، مزوداً بخاصية التجميل المدعّمة بالذكاء الاصطناعي التي تُضفي اللمسات النهائية على صورك الشخصية وتمنحك إطلالة مذهلة وطبيعية للغاية خلال هذا الشهر الكريم. احصل على إطلالة السيلفي الطبيعية مع كاميرا السيلفي في هاتف HONOR10i!

HONOR View20 نسخة موسكينو: الأكثر أناقة على الإطلاق 

يستحق الحب غير المشروط الذي تتلقاه من عائلتك وأصدقائك هدية راقية تليق بهم. يشكل هاتف HONOR View20 نسخة موسكينو هدية مثالية بالإضافة إلى إكسسواراته التي تحمل شعار العلامة وخلفية دب موسكينو الشهير التي سيحبها الجميع.

يأخذ هاتف HONOR View20 بالحسبان اهتمام الجيل الجديد بالصحة، فهو قادر على حساب كل السعرات الحرارية التي يستهلكها المستخدم عبر استخدام الكاميرا ثلاثية الأبعاد المدعّمة بالذكاء الاصطناعي والتي تحسب عدد السعرات الحرارية التي تحتوي عليها الوجبة عن طريق توجيه الكاميرا على الوجبة فحسب.

 HONOR 10 Lite: أناقة استثنائية وتصميم عصري

صُمّم HONOR 10 Lite بثمانية طبقات من المواد اللامعة بأربعة من التأثيرات اللونية المتدرجة. وتضم لوحة الألوان المتميزة الأزرق السماوي والأحمر الساطع والأزرق الياقوتي والأسود.

ويتيح هاتف HONOR 10 Lite للمستخدمين بفضل خصائصه المدعمة بالذكاء الاصطناعي والكاميرا الفائقة التقاط الصور الاحترافية بالكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابيكسل ونظام العدسة المزدوجة في الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل. تصور الكاميرا أجمل الصور الشخصية بنوعية ممتازة تشبه تلك التي نصورها في الاستوديو.

ساعة HONOR Watch Magic: راقب نظام لياقتك على معصمك 

هبة الوقت شيء لا يقدر بثمن، وما من طريقة أجمل من امتلاك ساعة يد فريدة للتعبير عن شخصيتنا. تتميز ساعة HONOR Watch Magic بعمر بطارية مدته أسبوع كامل وتضم مجموعة من ميزات لتتبّع اللياقة البدنية. صُممت الساعة لتُمكن المستخدم من تسجيل وتتبع المعلومات الصحية الخاصة به مما يساعده في تعديل نمط حياته لعيش حياة صحية أكثر. ستلقى الساعة إعجاب جميع أصدقائك بفضل دقة خاصية تحديد المواقع GPS ومقاومتها للماء وخصائص تتبع نشاطات السباحة والألعاب الرياضية المتعددة التي صُممت لجذب عشاق اللياقة البدنية.

سماعات HONOR Fly Pods: نوعية الصوت المثالية وسهولة الربط بالجهاز

لا يقتصر تميّز سماعات HONOR Fly Pods على تصميمها الأملس والأنيق والعصري، وإنما تم اختيارها أيضاً كأفضل سماعات لاسلكية في السوق. تتميز هذه السماعات المريحة والخفيفة بخصائص الصوت المبتكرة وواجهة المستخدم التي تعمل باللمس وعمر البطارية الطويل.

سواء كنت تُجري مكالمة أو تستمع إلى القرآن أو الموسيقى أو حتى إن كنت تشاهد شيئاً ما على هاتفك الذكي، صممت HONOR مجموعة مثالية من السماعات ستبقيك على اتصال دائم. وطورت HONOR تطبيق سيغنيك عن استخدام يديك للتعامل مع الهاتف ويخفف من ضغوطات الحياة اليومية.

تقدم HONOR مجموعتها الحصرية من التقنيات القابلة للارتداء التي تمتاز بخصائص غير مسبوقة ستضفي لمسة من التألق على حياتك وحياة أحبائك احتفالاً بروح العيد والاجتماع مع أحبائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.