شركة كريم توفر باقات الرحلات التوفيرية الجديدة مسبقة الدفع في العراق

إنطلاقاً من حرصها على تسهيل حياة عملائها، أطلقت شركة “كريم” العراق باقات الرحلات التوفيرية مسبقة الدفع لتوفر طريقة دفع جديدة مبتكرة ، والتي توفر لمستخدمي تطبيق “كريم” المزيد من القيم المضافة من إمكانية الدفع لرحلتهم بشكل مسبق والتوفير. بإمكان المشتركين في الباقات الجديدة  شراء باقة الرحلات التي تسمح لهم بالاستفادة من عدد معين من الرحلات خلال فترة محددة، وذلك عبر تطبيق “كريم” ومن خلال اختيار الباقة التي تناسبهم بالنقر على خيار “اختر باقة” من القائمة الرئيسية.

وتتنوع الباقات الجديدة ما بين باقة 11,500 دينار عراقي التي تمنح 3 رحلات، وباقة 21900 دينار عراقي التي تقدم 6 رحلات، بحدّ أقصى 4500 دينار عراقي للرحلة وبصلاحية محددة لكل باقة.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة “كريم” في العراق، محمد الحكيم “تحرص شركة كريم على تطوير الحلول التي تقدمها بشكل مستمر ومن أهمها حلول الدفع خاصة وأن العراق بحاجة الى تطوير حلول الدفع الالكتروني بشكل أكبر. حيث سوف نوفر لعملائنا شراء باقات توفيرية والدفع بشكل مسبق لنوفر تجربة أكثر مرونة وسلاسة، وهذا ينسجم مع سعي شركة كريم للتميز في تلبية احتياجات عملائها وتوفير مزايا ذات قيمة مضافة.”

وتأتي باقات الرحلات التوفيرية لتنضم لمجموعة العروض والخصومات والخيارات العديدة على الرحلات التي تقدمها “كريم” لاستقطابقاعدة متنامية من العملاء  لتكون شركة كريم أول شركة من شركات النقل عبر التطبيقات الذكية التي توفر هذه الميزة. تتوفر هذه الميزة في في بغداد وسيتم توفيرها في النجف قريباً.

"كريم" العراق توفر باقات الرحلات التوفيرية الجديدة مسبقة الدفع

اترك رد