“أفنجرز: إند غيم” يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

لوس أنجليس: تصدر الجزء الرابع من سلسلة أفلام المغامرات “أفنجرز”، والذي يحمل عنوان “أفنجرز: إند غيم” أو (المنتقمون: نهاية اللعبة) إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية هذا الأسبوع، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود من بينهم روبرت داوني جونيور وبنديكت كومبرباتش وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو، محققا إيرادات بلغت 350 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والمغامرات “كابتن مارفل”، الذي يشارك في بطولته كل من بري لارسون وصامويل إل جاكسون وجود لو، محققا إيرادات بلغت 05ر8 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الرعب والإثارة “ذا كيرس أوف لايورونا” أو (لعنة لايورونا) الذي يشارك في بطولته كل من ليندا كارديليني وريموند كروز، محققا إيرادات بلغت 5ر7 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم السيرة الذاتية والدراما “بريك ثرو ” أو (إختراق)، والذي يشارك في بطولته كريسي ميتز وجوش لوكاس، بإيرادات بلغت 30ر6 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والمغامرات “شازام” الذي يشارك في بطولته كل من زكاري ليفي ومارك سترونج ودجيمون هونسو، محققا إيرادات بلغت 52ر5 مليون دولار.

 

(د ب أ)

اترك رد