منتخب عالمي يتحدى “أسود الرافدين” في العراق بغداد – علي إسماعيل

قدمت شركة عالمية لتنظيم المباريات الدولية الودية طلباً إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم، أبدت فيه رغبتها بإقامة مباراتين وديتين لمنتخب صربيا أمام المنتخب العراقي، واللتين ستجريان في مدينة البصرة خلال شهر يونيو/حزيران المقبل.

وقام الاتحاد العراقي لكرة القدم بعرض المباراتين على المدرب السلوفيني، ستريشكو كاتانيتش، الذي يبدو أنه وافق على إقامة مباراة واحدة فقط، حيثُ تُجرى في الأول من يونيو المقبل تسبق وديتي تونس وليبيا واللتين ستقامان في ذات الشهر، وسيخوضهما المنتخب العراقي في تونس.

ويطمح المنتخب العراقي بقيادة المدرب السلوفيني كاتانيتش إلى الإعداد المثالي والجيد، قبل خوض تصفيات كأس آسيا في سبتمبر/أيلول المقبل والمؤهلة لمونديال قطر 2022.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق الذي يقضي بإقامة المباراة بموعدها المحدد، والإعلان عن موعد وصول المنتخب الصربي وقائمة اللاعبين الدوليين والمحليين.

يُذكر أن المنتخب الصربي يحتل المركز الثامن والعشرين بتصنيف الاتحاد الدولي “فيفا”. وشارك في مونديال روسيا 2018، والذي ودعته من الدوري الأول لحساب المجموعة الخامسة، والتي كانت تضم منتخبات البرازيل وسويسرا وكوستاريكا.

اترك رد