حرب تغريدات بين تحالفي سائرون والبناء قبل جلسة الغد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 10:13 مساءً
حرب تغريدات بين تحالفي سائرون والبناء قبل جلسة الغد

قال النائب عن تحالف البناء، محمد شياع السوداني، في تغريدة له، السبت، إن غدا الاحد هو موعدنا مع (الفرض او الرفض )، في إشارة إلى جلسة مجلس النواب التي من المقرر أن يحسم فيها التصويت على الحقائب الوزارية الشاغرة في حكومة عادل عبدالمهدي.

وجاءت تغريدة السوداني فيما يبدو ردا على تصريح القيادي في تحالف سائرون، نصار الربيعي، قبل أيام قال فيها إن “غالبا ما نحتاج إلى فوضى في العمل السياسي لإفشال مخططات أصحاب الاجندات الخارجية”.

وأضاف السوداني في تغريدته له اليوم 8 كانون الاول في حسابه على تويتر أن “غدا موعدنا مع (الفرض او الرفض ) أم مع صوت العقل والحكمة والخروج من دائرة صراع الإرادات الى فضاء العراق ومصلحة شعبه”.

وأعلن السوداني في وقت سابق من اليوم السبت، عن تخصيص جلسة مجلس النواب غد الأحد لاستكمال الحكومة الاتحادية التي يرأسها رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.

وكان نصار الربيعي قد ذكر في تغريدة له: “غالبا ما نحتاج إلى فوضى في العمل السياسي لإفشال مخططات أصحاب الاجندات الخارجية، إلا أنهم لا يتعضون ولغة الكلام لاتجدي نفعا معهم”.

ورفع مجلس النواب جلسة اليوم السبت إلى ظهر غد الاحد من دون تخصيص موضوع لها.

يذكر أن مجلس النواب كان قد أخفق يوم الثلاثاء في التصويت على مناصب الوزراء الشاغرة في الحكومة الاتحادية الحالية.

ورافقت جلسة مجلس النواب التي كانت من المقرر أن تشهد التصويت على ما تبقى من وزراء فوضى عارمة ومشادات كلامية بين الأطراف المتصارعة على تلك الوزارات.

كلمات دليلية
رابط مختصر