الرئيسية / أخبار الرياضة / هل عادت ثقة سولاري بنجم ريال مدريد؟

هل عادت ثقة سولاري بنجم ريال مدريد؟

حقق نادي ريال مدريد فوزاً عريضاً على ضيفه مليلة، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، بمباراة إياب دور 32 في بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ليحجز مكانه في دور 16 من المسابقة، نتيجة تألق نجومه الشباب.

وأثبت النجوم الشباب أنفسهم، للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي أعطاهم ثقته ووضعهم في التشكيلة الأساسية، لخوض اللقاء، إذ كان ماركو أسينسيو نجم الشوط الأول بلا منازع، بعدما سجل هدفين، وساهم بصناعة الثالث للملكي.

ولم يكتفِ لاعبو ريال مدريد، بالثلاثة أهداف التي سجلوها، بل واصلوا تألقهم اللافت، بقيادة القائد إيسكو، الذي تمكن من تسجيل هدفين، وكان أحد ممولي التمريرات التي ساهمت، بانتهاء اللقاء، بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

ولاقى أداء لاعبي ريال مدريد، وعلى رأسهم النجم الإسباني إيسكو، استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بما قام به أثناء المباراة، معتبرين أنه ربما يمثل له لقاء كأس إسبانيا، صفحة جديدة مع المدرب سانتياغو سولاري.

واستبعد الأرجنتيني سولاري، منذ توليه منصب المدير الفني خلفاً للمُقال جولين لوبيتيغي، إيسكو من التشكيلة الأساسية للفريق في العديد من المباريات، حتى أنه لم يضعه في قائمة اللاعبين الذين واجهوا روما في بطولة دوري أبطال أوروبا، ما أثار الكثير من التكهنات حول خلافات بين الاثنين.

لكن احتفال سولاري بهدفي إيسكو، وإعطاءه شارة قيادة الفريق، أعطت بصيصاً من الأمل لمشجعي الميرينغي، على عودة الثقة بين الاثنين، وطي صفحة الخلافات بينهما، مطالبين النجم الإسباني بالعودة إلى مستواه الذي كان عليه أيام المدرب الأسبق زيدان، حتى ينال فرصة اللعب أمام هويسكا في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

حارس منتخب العراق متهم بتعاطي المنشطات! بغداد – علي إسماعيل

نفى حارس منتخب العراق لكرة القدم، ونادي القوة الجوية، فهد طالب، صحة الأخبار التي تحدثت …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: