موقع NRT یكشف معلومات عن زعیم عصابة سرقت مليارا من رواتب صحة السليمانية

حصل موقع NRT عربية على معلومات جديدة عن زعيم واعضاء عصابة سرقت أكثر من مليار دينار من رواتب موظفي صحة السليمانية قبل أيام.

وتؤكد المعلومات التي بحوزة موقع NRT أن العصابة المكونة من 7 أشخاص كان أكثرهم متهمين سابقا بقضايا جنائية مختلفة.

وزعيم العصابة الذي يدعى (س. ر.) من مواليد عام 1989، وكان منتسبا في صفوف القوات الأمنية بمحافظة السليمانية سابقا، وحسب أحد ملفاته فأنه كان محكوما عليه في سجن الاحداث بالمحافظة لكن قبل انتهاء فترة حكمه تمكن (في ظروف غامضة) عام 2015 من الهرب من السجن الذي يتمتع بتحصين وحراسة مشددين.

وقبل ثلاثة أيام، أقدم (س. ر.) على رأس 6 آخرين من عصابته، بسرقة مبلغ مليار و200 مليون دينار من رواتب موظفي مستشفى (شار) بالسليمانية.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع NRT عربية من أحد أقاربه فأن (س. ر.) مدان بـ 12 قضايا جنائية مختلفة في المحاكم وتم إعتقاله لعدة مرات لكن سرعان ما يطلق سراحه.

وفي تدوينة له على حسابه في فيسبوك كتب (س. ر.) بتاريخ 16 شباط 2019 أنه بعد مضي 6 سنوات في السجن تم الافراج عنه.

لكن العجيب في الامر أن (س.ر.) وخلال فترة محكوميته كان ينشر باستمرار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، والسؤال هنا: كيف يسمح لمحكوم أن يستخدم الهواتف الذكية والانترنيت وهو قابع في السجن.

وكانت العصابة تستقل سيارة مظللة قامت باعتراض السيارة التي كانت تحمل أكثر من مليار دينار خاص برواتب موظفي مستشفى شار وفرت بعد سرقته الى جهة مجهولة.

وبعد مرور أقل من 24 ساعة على العملية تمكنت القوات الامنية في السليمانية من إلقاء القبض على أعضاء العصابة واسترجاع المبلغ إلى المستشفى المذكور.

335total visits,2visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: