الصحف الإنكليزية تُشيد برجال كلوب.. والألمانية تشعر بالحسرة

أشادت الصحف البريطانية بنجاح نادي ليفربول الإنكليزي في إقصاء مُضيفه بايرن ميونخ بإياب دو الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب “أليانز أرينا”، فيما تحسّرت الصحافة الألمانية على خروج آخر ممثل لها في المسابقة الألمانية، وحمّلت الهزيمة للحارس مانويل نوير بسبب خطئه الفادح.

وخطت صحيفة “الغارديان” البريطانية عنواناً “ثنائية النجم السنغالي ساديو ماني وهدف المدافع الهولندي فان ديك يجعلان ليفربول يهيمن على المباراة، ليعبر إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بإخراجه لبايرن ميونخ الألماني”.

وكتبت صحيفة “ميرور” عنواناً “سحق رجال المدرب يورغن كلوب بثلاثة أهداف لواحد خصمهم، بفضل هدفي النجم ساديو ماني والمدافع المتألق فان ديك على أرض بايرن ميونخ الألماني، وعبروا إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وسارعت صحيفة “ديلي ميل” إلى وضع عنوانها “ليفربول يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على بايرن ميونخ الألماني، بفضل ثنائية النجم السنغالي ساديو ماني، ورأسية شاهقة للمدافع الهولندي المتألق فان ديك”.

وعنونت صحيفة “ذا صن”: “ليفربول ينتصر على بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف لواحد، بعدما أطلق السنغالي سادي ماني نيرانه بثنائية، والمدافع الهولندي فان ديك برأسية، ليتأهل الريدز لربع نهائي المسابقة القارية”.

وإلى الصحافة الألمانية، كتبت صحيفة “كيكر” عنواناً: “ليفربول الإنكليزي ينجح في القضاء على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف لواحد، بفضل الأداء الرائع لفريق يورغن كلوب، وتألق الثنائي ساديو ماني والمدافع فان ديك”.

أما صحيفة “بيلد” فكتبت عنواناً “خروج مؤلم لنادي بايرن ميونخ من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد ضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف لواحد لأول مرة منذ ثماني سنوات، وخطأ فادح للحارس مانويل نوير”.

وختاماً مع صحيفة “دير شبيغل”، التي عنونت “استبعاد آخر ممثل للكرة الألمانية من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل بايرن ميونخ، الذي تعرّض للهزيمة على يد ليفربول القوي بثلاثة أهداف لواحد، ومانويل نوير ارتكب خطأ حاسماً”.

186total visits,2visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: