إنجوت بروكرز: تجذب اهتمام المستثمرين في العراق لأكثر من عقد من الزمن

على الرغم من التغييرات التي تطرأ على القطاع المالي، إلاّ أنّ سيّدة الأعمال إيمان مطلق، مُؤسِّسة شركة إنجوت بروكرز، تؤكد أن الشركة تستمر في تلبيّة احتياجات جميع المســـــتثمرين حول العالم.

إنجوت بروكرز هي شركة وساطة ماليّة متعددة الأصول توفّر خدمات التداول المالي لعملائها من الأفراد والمؤسسات.  نحن نعمل في بيئة منظمة بالكامل تتسم بالنزاهة والشفافية. كمتداول ستجد الأمان الذي تبحث عنه في أسواق المال عبر شركة إنجوت بروكرز المرخصة والخاضعة لرقابة هيئة الأوراق الماليّة والاستثمارات الأسترالية.

مع خبرة تمتد جذورها لأكثر من عشرة أعوام اكتسبناها من العمل الدؤوب في القطاع المالي، قمنا بتعزيز وإدامة بيئة تداول رفيعة المستوى.

تؤمن سيّدة الأعمال إيمان مطلق أن سر نجاح شركة إنجوت بروكرز واستدامتها هو الثقة المتبادلة مع العملاء، مؤكدةً بأن احتياجاتهم وطموحاتهم هي الحافز الأول الذي تسعى الشركة لتحقيقه على أعلى مستوى.

 متى تأسست شركة إنجوت بروكرز؟ وما الخدمات التي كانت تقدمها الشركة في ذلك الحين؟  

تأسست شركة إنجوت بروكرز عام 2006 انطلاقًا من رؤية استثنائية تهدف إلى توفير أفضل خدمات التداول المالي. منذ اللحظة الأولى لانطلاق الشركة كان ولا يزال هدفنا الأول هو جعل الأسواق الماليّة في متناول جميع المتداولين على اختلاف مستوياتهم، وذلك ايمانًا منّا بحق كل فرد بالتداول دون قيد أو شرط.

كانت العملات الأجنبيّة من بين أول الأدوات الماليّة التي قدمناها لعملائنا. ومنذ ذلك الحين، تطورت شركتنا ومنتجاتها وعروضها بشكل كبير على ضوء يقيننا الثابت بالتطوير والتقدم المستمر.

كيف تصفين شركة إنجوت بروكرز اليوم؟ 

إنجوت بروكرز تعتمد على ثلاث معايير أساسيّة للنجاح وهي إرضاء العميل والتطوير المستمر والثقة المتبادلة.

شركة انجوت بروكرز تضع العميل نُصب الأعيُن، حيث تسعى دومًا إلى مقابلة إحتياجاتك وما تطمح إليه. كما تعمل الشركة وفقًا لاستراتيجية واضحة قادرة على المنافسة في السعر ولكن في نفس الوقت تمنح المستثمرين ميزات عديدة من خلال تقديم مجموعة لا نظير لها من الأدوات الماليّة وتوفير شروط التداول الأكثر تنافسية.

تسعى الشركة إلى إقامة علاقات طويلة الأجل مع العُملاء لتكون قادرة على مُقابلة الإحتياجات الحالية والمستقبليّة من خلال تقديم خدمات التداول على مجموعة متنوّعة من الأدوات الماليّة كصناديق الاﺴﺘﺜﻤﺎر اﻟﻤﺘداوﻟﺔ والأسهم والمؤشرات والسلع الزراعيّة والمعادن الثمينة وسلع الطاقة والعملات الأجنبيّة (الفوركس).

كيف نجحت إنجوت بروكرز في توسيع نطاق أعمالها في خمس قارات حول العالم؟ 

التحديات بالنسبة لنا تمثل فرصة للنمو والتطور. أحد التحديات التي واجهت إنجوت بروكرز كانت اختلاف القوانين والأنظمة التي تحكم الأسواق الماليّة. بالإضافة إلى اختلاف احتياجات المتداولين وتباين لغاتهم وثقافاتهم، ولكننا تجاوزنا هذه التحديّات بفضل فريقنا متعدد اللغات الذي يسعى لتحقيق تفاهم متبادل مع جميع عملائنا حول العالم.

كما لا يجب إغفال الأوضاع السياسية التي مرت بها البلاد العربية من ثورات وحروب أهلية والتي كانت من أبرز التحديات التي واجهتنا في الشرق الأوسط. ولكن أثبتت شركة إنجوت بروكرز جدارة واستحقاق للمكانة الحالية، لم تواجه الشركة فقط هذه التحديات ولكنها اتخذت منها فرصة للنمو وللازدهار ولتحقيق رضا العُملاء.

ما هي الخدمات التي تنفرد شركة إنجوت بروكرز بتقديمها؟  

إنّ سجلنا الطويل والثابت في تقديم الأدوات الماليّة الأكثر ابتكارًا في جميع أنحاء العالم لا يزال يساعدنا على تسهيل وصول المتداولين إلى البورصات العالميّة والمحليّة على حدِ سواء. وعلى هذا الأساس تبلور هدفنا نحو توسيع نطاق أعمالنا في الشرق الأوسط، ولاسيما في العراق.

منذ بدايات وجودنا في العراق كنا دومًا عند ثقة عملائنا، وها نحن اليوم عدنا مجددًا ونحن أكيدون أن هذه الثقة ستكون متبادلة مع العملاء الجدد أيضًا.

نقدم لعملائنا المتواجدين في العراق خدمات فريدة مصممة خصيصاً لتلبية أهدافهم الاستثماريّة. حيث تنفرد إنجوت بروكرز بتوفير تقنيات حصرية للتداول على أسهم ومؤشرات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع خيارات البيع على المكشوف والتداول برافعة ماليّة مرنة.

 في غضون الخمس سنوات الماضيّة، ما هي أهم التغييرات التي شهدتها الشركة وكان لها تأثير على مسارها؟ 

إنجوت بروكرز شركة سريعة النمو وسريعة التجاوب مع المستجدات في الأسواق الماليّة، كما لديها القدرة على تقديم خدمات تفي بالاحتياجيات المختلفة للمتداولين الجُدد والمحترفين على حدٍّ سواء. فقد امتدّ نطاق أعمال الشركة إلى خمس قارّات لتضم مكاتب إقليمية في كلّ من البحرين وأمريكا اللاتينيّة وماليزيا ونيوزيلندا، بجانب مكتبها الرئيسي في سيدني، أستراليا.

ما هي خططكم المستقبلية للتوسع بأعمالكم؟ 

نحن نعمل حالياً من أجل التوسع على الصعيد الجغرافي وعلى صعيد الخدمات أيضًا. فالطريق يتسع أمام شركة إنجوت بروكرز بفرص نمو كبيرة ستصُب جميعها في صالح العُملاء في الأسواق الحالية والجديدة. حيث نسعى إلى تقديم أدوات ماليّة جديدة من أجل التكيف مع الاحتياجات المتغيرة والمتسارعة للعملاء والسوق. بالإضافة إلى مواكبة التطورات في الأسواق الماليّة المحليّة والعالميّة لنكون دائمًا في الطليعة.

وعلى صعيد آخر، حددنا في استراتيجيتنا للتوسع عددًا من المواقع التي نعتقد أنها تدعم خطط النمو الخاصة بنا. في المقام الأول نحن نتطلع إلى اكتشاف أسواق جديدة واعدة من أجل تحقيق تنمية مستدامة تتوافق مع أعلى المعايير الدولية. وأخيرًا، نؤكد مجددًا على التزامنا الصارم بالأنظمة الجديدة المتعلقة بمكافحة غسل الأموال (AML) ومكافحة تمويل الإرهاب (CTF).

14331total visits,2visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: