أحدث اتجاهات الهاتف الذكي لعام 2019: سحر شاشة Dewdrop الذي يعطي صور سيلفي رائعة!

أحدَث جهاز هواوي الجديد HUAWEI Y7 Prime 2019 عاصفة كبيرة في أوساط السوق العراقي مؤخرًا، هذا الجهاز المميز الذي يمزج بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم العصري يمكن الحصول عليه بسعر معقول ابتداءًا من 155$. ولأن شركة هواوي متفهمة لإحتياجات الشباب وسلوكهم وحاجتهم الى الإستمرار أكثر على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، تم طرح هذا الجهاز الرائع ليناسب إحتياجاتهم مهما كانت ولتساعدهم تكنولوجيا الجهاز الذكي المتطورة على إطلاق العنان لإمكانياتهم.

ولأن الإتجاه السائد في عام 2019 هو التكنولوجيا وآخر تطوراتها، دعونا نتعمّق أكثر في بعض مزايا جوهرة هواوي الجديدة HUAWEI Y7 Prime 2019!

شاشة عرض ضخمة من طراز HUAWEI Dewdrop
تأتي شاشة جهاز Huawei Y7 Prime 2019 بحجم 6.26 بوصة  من نوع HUAWEI Dewdrop، بهدف منح المستخدمين فرصة تجارب مشاهدة رائعة، بفضل النسبة العالية للشاشة مقارنة بمساحة الجهاز، وللحصول على أفضل تجربة ألعاب ممكنة. أمّا الشق على شكل اللؤلؤ  Dewdrop notch فهو لا يعطل التناظر الموجود على الواجهة الأمامية، مما يجعل العرض أسهل على العينين.

كاميرا رائعة، وصور سيلفي أروع!
يتميز جهاز  HUAWEI Y7 Prime 2019 الجديد بكاميرات مزدوجة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل، حيث تحتوي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابيكسل على فتحة واسعة f/1.8 لتوفر تحكم عميق في تأثيرات المجال، وخاصة إذا أراد المستخدم التقاط صورة مع فصل كامل للشيء المراد تصويره والخلفية، حيث يتم استخدام عمق سطح ضحل أو صورة منظر طبيعي بحيث يكون الشيء المراد تصويره في مجال الرؤية نظيفًا ونقيًا، هذه الأمور جعلت كاميرا HUAWEI Y7 Prime 2019 توفر الجودة المطلوبة للمستخدم.

بالإضافة الى ذلك، تعمل خاصية AI على التعرف على الأشياء المراد تصويرها من خلال 22 فئة من السيناريوهات المختلفة، مثل السماء الزرقاء، والناس، والكلاب، والشاطئ والكثير من الأمور الأخرى التي تؤدي الى تحديد نوع الشيء المراد تصويره، وبمجردة تحديده، تقوم الكاميرا بضبط الإعدادات وفقًا لذلك، كل هذا في سبيل تزويد المستخدم بأفضل جودة ممكنة للصورة.

وبالإشارة الى الوضع الليلي الموجود في الكاميرا، فإن كاميرا جهاز  HUAWEI Y7 Prime 2019  الجديد تعمل على التقاط 50٪ من المعلومات الضوئية لإنتاج صور ليلية  بوضوح عالٍ وبنسبة ضوضاء منخفضة. عند استخدام الوضع الليلي، تقوم الكاميرا بتجميع أربع صور تم التقاطها في تتابع سريع لإنتاج مخرجات نظيفة ومليئة بالتفاصيل، حيث يتم استخدام طريقة مشابهة لوضع HDR الموجود في الكاميرا عن طريق الجمع بين ثلاثة صور في صورة واحدة لتحسين حيوية الألوان والأداء الخلفي.

بطارية ضخمة
ولأن هواوي تقدر قيمة الوقت الكبير الذي يمضيه الشباب على هواتفهم، جاءت بطارية جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 بقوة 4000mAh، حيث يوفر وقتًا طويلًا للإستخدام المكثف للجهاز قد يصل الى يوم كامل، وحتى في حال نسي المستخدم شحن هاتفه، فيمكنه استخدام الجهاز بشكل محدود حتى يتمكن من اعادة شحنه مرة أخرى.

طرق تحديد هوية ممتازة
يتميز جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019  بخواص الغاء قفل عالية الكفاءة مثل خاصية بصمة الوجه Face Unlock 2.0، وهي وسيلة سهلة ومبتكرة لإزالة القفل. يعمل تطبيق Face Unlock 2.0 على تعزيز الكاميرا الأمامية، كما يمكن للجهاز التحقق من هوية الشخص المستخدم بسرعة، حتى يتمكن المستخدمون من العودة الى نشاطاتهم مباشرة، بالإضافة الى حفظ بيانات تحديد الوجه لمستوى إضافي من الأمان.

الميزة الثانية هي تقنية تحديد بصمات الأصابع Fingerprint Sensor 4.0، حيث تسمح هذه التقنية للمستخدم بإلغاء قفل الجهاز في أقل من 0.37 ثانية، حيث يدعم مستشعر بصمات الأصابع أيضًا العديد من الوظائف الأخرى، حيث يمكّن المستخدم من التقاط الصور/الفيديو، أو إيقاف المنبه،أو الرد على المكالمات، أو تصفح الصور، أو عرض لوحة الإشعارات، وغيرها الكثير.

مع كل هذه الميزات الرائعة، لا يوجد أي داعي لأن ينفق الشباب ثروة ضخمة للحصول على ميزات وجودة لا مثيل لها في هواتفهم الذكية، جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 هو دليلهم للحصول على صور احترافية وتكنولوجيا مميزة.

9592total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: