الرياض تدرس تحويل هدية الملعب للعراق إلى مدينة رياضية

أعلن عبد الرحمن حمد رئيس اللجنة المشرفة على مشروع بناء الملعب الرياضي “المُهدى” من السعودية إلى العراق، الأحد، أن اللجنة تدرس تحويل الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك في بغداد، مع وزير الشباب العراقي أحمد رياض والسفير السعودي عبد العزيز الشمري، قال حمد إن “اللجنة المشرفة على الملعب بدأت أولى خطواتها مع الجانب العراقي من أجل بناء ملعب كهدية من (الملك السعودي) إلى الشباب العراقي في العاصمة بغداد”.

ولفت حمد إلى أن “وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد رياض، قدم مقترحا إلى اللجنة من أجل تغيير الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة، وبالتالي فإن الجانب السعودي سيدرس الأمر وستتضح الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة”.

وبخصوص اختيار موقع الملعب، قال حمد إن “الموقع سيتم اختياره بالتنسيق بين الجانبين العراقي والسعودي، حيث من المؤمل أن يبصر المشروع النور بأسرع وقت ممكن”.

ووصل وفد المملكة العربية السعودية المشرف على الملعب المُهدى من الملك سلمان إلى بغداد، للتباحث بشأن عملية البدء بالخطوات الأولى لاختيار موقع الملعب.

ويرأس وفد السعودية المشرف على المشروع المهندس عبد الرحمن بن حمد الحركان ويضم في عضويته المهندس ممدوح بن ناصر الشمري من الهيئة العامة للرياضة وعيد بن شنيف الحربي من وزارة المالية وفيصل بن ناصر العجلان من وزارة الخارجية.

1573total visits,2visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: