Huawei Y7 Prime 2019 متوفر الأن في السوق العراقية بسعر 155$

عادة ما تكون أفضل الهواتف الذكية هي الأغلى ثمنًا، ولكن الصورة اختلفت مع جهاز Huawei Y7 Prime 2019 الجديد من شركة هواوي. هل تريد الحصول على جهاز عصري وقوي ومثالي للشباب ويحتوي أيضًا على مزايا رائعة شبيهة بالموجودة في سفن القيادة ومن دون التأثير على ميزانيتك؟ لنتعرف على مزايا هذا الهاتف الرائع!

شاشة عرض Dewdrop مع كاميرا أمامية قوية بدقة 16 ميجابيكسل

تحتوي شاشة عرض Dewdrop على أصغر قطع في تاريخ أجهزة هواوي الحديثة، بشكله اللؤلؤي يستضيف القطع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل حيث يعطي هذا الشكل مساحة أكبر لشاشة العرض تبلغ 87.7% بالتحديد، وهذه النسبة أعلى بكثير من متوسط الصناعة على الشاشة التي يبلغ حجمها 6.26 بوصة. تم وضع هذا القطع في منتصف الجهاز حتى لا يعطل التماثل الموجود في الواجهة الأمامية.

كاميرا قوية بخاصية   AI

يتميز جهاز  HUAWEI Y7 Prime 2019 الجديد بكاميرات مزدوجة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل، حيث تحتوي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابيكسل على فتحة واسعة f/1.8 لتوفر تحكم عميق في تأثيرات المجال، وخاصة إذا أراد المستخدم التقاط صورة مع فصل كامل للشيء المراد تصويره والخلفية، حيث يتم استخدام عمق سطح ضحل أو صورة منظر طبيعي بحيث يكون الشيء المراد تصويره في مجال الرؤية نظيفًا ونقيًا، هذه الأمور جعلت كاميرا HUAWEI Y7 Prime 2019 توفر الجودة المطلوبة للمستخدم.

بالإضافة الى ذلك، تعمل خاصية AI على التعرف على الأشياء المراد تصويرها من خلال 22 فئة من السيناريوهات المختلفة، مثل السماء الزرقاء، والناس، والكلاب، والشاطئ والكثير من الأمور الأخرى التي تؤدي الى تحديد نوع الشيء المراد تصويره، وبمجردة تحديده، تقوم الكاميرا بضبط الإعدادات وفقًا لذلك، كل هذا في سبيل تزويد المستخدم بأفضل جودة ممكنة للصورة.

وبالإشارة الى الوضع الليلي الموجود في الكاميرا، فإن كاميرا جهاز  HUAWEI Y7 Prime 2019  الجديد تعمل على التقاط 50٪ من المعلومات الضوئية لإنتاج صور ليلية واضحة بوضوح عالٍ وبنسبة ضوضاء منخفضة. عند استخدام الوضع الليلي، تقوم الكاميرا بتجميع أربع صور تم التقاطها في تتابع سريع لإنتاج مخرجات نظيفة ومليئة بالتفاصيل، حيث يتم استخدام طريقة مشابه لوضع HDR الموجود في الكاميرا عن طريق الجمع بيمن ثلاثة صور في صورة واحدة لتحسين حيوية الألوان والأداء الخلفي.

بطارية تدوم طويلًا

يحتاج مستخدمو الهواتف الذكية بإستمرار الى بطارية لا تموت، هذه البطارية موجودة في جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 وبحجم 4000mAh  حيث تدوم لأكثر من يوم كامل من الإستخدام المكثف.

وسائل تحديد متقدمة

يحتوي جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 على أحدث وسائل التحديد الموجودة في الأجهزة الحديثة، من تقنية التعرف على الوجه    Face Unlock 2.0 من أجل السماح للمستخدمين بفتح الهاتف بإستخدام الوجه وعن طريقة كاميرا AI بدلاً من الطرق التقليدية القديمة، بالإضافة الى تقنية  الـ  Fingerprint 4.0  التي تعمل على الغاء قفل الجهاز في أقل من 0.37 ثانية باستخدام مستشعر متعدد الأغراض والذي يسمح بدوره للمستخدمين بالتقاط الصور/الفيديو، إيقاف المنبه، الرد على المكالمات، تصفح الصور، إظهار لوحة الإشعارات، والكثير من الأمور الأخرى المميزة.

بدأ الطلب المسبق لجهاز Huawei Y7 Prime 2019  في العراق منذ 4  فبراير ويستمر حتى 11 فبراير 2019، وسيتم توزيع الأجهزة في 14 فبراير.

جهاز Huawei Y7 Prime 2019 متوفر في العراق بسعر 155$ بجميع ألوانه الأزرق والأسود والأحمر عند اطلاقه.

30849total visits,4visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: