ماريا كاري في السعودية.. مطالبات بإلغاء حفل المغنية العالمية

انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي حملة تطالب المغنية الأمريكية ماريا كاري بإلغاء حفلتها في السعودية. وحملت بعض التغريدات على موقع تويتر مطالبات بإلغاء حفلة كاري لإلقاء الضوء على حقوق المرأة في المملكة.
مطالبات بإلغاء حفل المغنية العالمية ماريا كاري
فكتبت إحداهن كما يظهر في التغريدة أعلاه: «عزيزتي ماريا كاري هل تعلمين أن ناشطات في حقوق الإنسان معتقلات بدون توجيه تهم لهن في السجون السعودية منذ مايو/أيار ويتم تعذيبهن بأوامر من محمد بن سلمان؟». بينما رفض سعوديون آخرون الحفل من الناحية الدينية. ومن المتوقع أن تقوم المغنية العالمية ماريا كاري بإحياء الحفل الغنائي في السعودية في 31 يناير/كانون ثاني 2019. وكانت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، أشارت عبر حسابها على «تويتر»، إلى أن حفل ماريا كاري سيقام في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف. وجاء في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: «ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك).
واستقبلت السعودية في السنة الماضية العديد من الفنانين العرب والعالميين، لإحياء حفلات على أرضها، مثل الموسيقار العالمي ياني، والمغنين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وشيرين عبد الوهاب وماجدة الرومي.

1263total visits,4visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: