الرئيسية / أخبار الرياضة / سوريا تودع كأس آسيا بخسارة “مؤلمة” أمام أستراليا، وفلسطين تُنعش آمالها بالتعادل مع الأردن (فيديو)

سوريا تودع كأس آسيا بخسارة “مؤلمة” أمام أستراليا، وفلسطين تُنعش آمالها بالتعادل مع الأردن (فيديو)

كافحت سوريا، أمام أستراليا حاملة اللقب، قبل أن تخسر 3-2 بعد هدف في الوقت بدل الضائع، لتودِّع كأس آسيا 2019 لكرة القدم، المقامة في دولة الإمارات، في الوقت الذي سيطر التعادل السلبي على مباراة الأردن وفلسطين.
سوريا تودع كأس آسيا
كان التعادل يسيطر على مباراة سوريا وأستراليا، قبل أن يسجل توم روجيتش هدف الفوز لأستراليا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينهي على آمال سوريا في التأهل إلى الدور التالي. وتقدَّم أويل مابيل بهدف لأستراليا في الدقيقة 41، لكن عمر خربين، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ25 اليوم، أدرك التعادل سريعاً بعد دقيقتين.
وأعاد كريس إيكونوميديس التقدم لأستراليا في الدقيقة 54، وتعادَل عمر السومة من ركلة جزاء للسوريين، المدعومين بآلاف من المشجعين المتحمسين في مدينة العين، في الدقيقة 80. وأصبح رصيد أستراليا 6 نقاط، وضمنت التأهل باحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الأردن صاحب الصدارة، بينما تذيلت سوريا الترتيب برصيد نقطة واحدة.
السومة يعتذر للجماهير السورية
واعتذر عمر السومة، مهاجم المنتخب السوري لجماهير منتخب بلاده على الخسارة والخروج من كأس آسيا، مؤكداً أن اللاعبين كانوا يسعون لتحقيق التأهل وإسعاد الشعب السوري.
بينما انتقد عمر خربين حكم المباراة، مشيراً إلى أن قراراته أسهمت في الهزيمة، واعداً بتحقيق نتائج أفضل في الفترة القادمة.
تعادل الأردن وفلسطين يُبقي آمال «الفدائي»
في المباراة الثانية تعادلت الأردن وفلسطين من دون أهداف، ليحافظ المنتخب الفلسطيني على آماله الضعيفة في الصعود للدور الثاني، لأول مرة في تاريخه. ودخل الأردن المباراة بعد أن ضمن تصدُّر المجموعة الثانية منذ الجولة الثانية، عقب فوزه على أستراليا وسوريا في أول مباراتين، بينما كان المنتخب الفلسطيني في حاجة للفوز ليضمن التأهل للدور الثاني.
وأنهى الأردن دور المجموعات ورصيده 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، تليه أستراليا حاملة اللقب بـ6 نقاط، بعد فوزها المتأخر 3-2 على سوريا. وأبقت هزيمة سوريا على أمل المنتخب الفلسطيني في التأهل ضمن أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث في المجموعات الست، إذ أنهى مشواره في المجموعة الثانية بنقطتين من ثلاث مباريات.

 

300total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل يحرم “فيفا” لاعباً شاباً من الظهور الأول بقميص العراق؟ … بغداد – علي إسماعيل

ينتظرُ الاتحاد العراقي لكرة القدم موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مشاركة أحد اللاعبين ...

%d مدونون معجبون بهذه: