الرئيسية / أخبار الرياضة / رغم نجاح المدرب المؤقت سولسكيار.. مانشستر يونايتد يختار مدرب المنتخب الإنجليزي للإدارة الفنية

رغم نجاح المدرب المؤقت سولسكيار.. مانشستر يونايتد يختار مدرب المنتخب الإنجليزي للإدارة الفنية

يبدو أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اقتربت من حسم ملف المدرب الجديد الذي سيقود الفريق، بداية من الموسم القادم، والاختيار سيقع على غاريث ساوثغيت، المدير الفني الحالي لمنتخب «الأسود ألثلاثة»، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية بريطانية. وذكرت شبكة Skysports البريطانية، الأحد 13 يناير/كانون الثاني الجاري، أنّ نادي مانشستر يونايتد قد اتفق رسمياً مع الإنجليزي غاريث ساوتغيث لتدريب الفريق، بداية من الصيف القادم، ولم يتبق لحسم الملف سوى الاتصال مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لدراسة شروط فسخ المعني بالأمر لعقده مع منتخب بلاده الذي يمتد إلى غاية سنة 2022. وأوضحت الشبكة البريطانية الرياضية ذاتها أنّ صحفييها قد اتصلوا بمسؤولي نادي مانشستر يونايتد لتأكيد المعلومة، لكنّ الأخيرين رفضوا التعليق، ما يعني أنهم لم يُكذّبوا الخبر.
المدرب المؤقت سولسكيار يؤدي في بداية مشوار دون خطأ
ويتولى النرويجي أولي جونار سولسكيار، تدريب فريق مانشستر يونايتد بشكلٍ مؤقتٍ إلى نهاية الموسم الجاري (2018-2019)، في شهر يونيو/حزيران القادم، وذلك على سبيل الإعارة من نادي مولد النرويجي. ويقدم النجم السابق لمانشستر يونايتد بداية أكثر من رائعة مع «الشياطين الحمر» منذ توليه رئاسة الجهاز الفني للنادي الإنجليزي العريق في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، خلفاً للمدرب المُقال، البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث فاز بالمباريات الست التي خاضها مع الفريق إلى حد الآن، وآخرها تلك التي حققها على أرض مضيفه نادي توتنهام (1-0) لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
زيدان وسيميوني ضمن الأسماء المرشحة
ولكن وعلى الرغم من هذا المشوار المميز لسولسكيار إلّا أنّ مسؤولي نادي مانشستر يونايتد لا يزالون يبحثون عن اسم كبير للإشراف على الإدارة الفنية لفريق في الموسم القادم (2019-2020). وكانت تقارير صحفية عدة، قد تداولت في الفترة الأخيرة أسماء بعض المدربين «الكبار» المرشحين للإشراف على حظوظ «اليونايتد» في الموسم القادم، على غرار الفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي أنطونيو كونتي والأرجنتينيين ماوريسيو بوكتينيو ودييغو سيميوني.

302total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل يحرم “فيفا” لاعباً شاباً من الظهور الأول بقميص العراق؟ … بغداد – علي إسماعيل

ينتظرُ الاتحاد العراقي لكرة القدم موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مشاركة أحد اللاعبين ...

%d مدونون معجبون بهذه: