نجم العراق: لهذا السبب “بكيت” بعد هدفي في فيتنام … بغداد – علي إسماعيل

أكد همام طارق، لاعب منتخب العراق لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز المهم على فيتنام بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات آسيا 2019.

وقال همام في حديث خاص لـ”العربي الجديد”: “مباراة فيتنام؟ لقد كانت مواجهة صعبة ومعقدة، لكونها مباراة افتتاحية للمنتخبين والبدايات دائماً تكون غير متوقعة، وهذا ما حدث بعد تأخرنا بالنتيجة بهدفين لهدف بالشوط الأول”.

وأضاف: “بالشوط الثاني، عبرنا عن شخصيتنا القوية وعدم الاستسلام، بعد أن قلبنا النتيجة رأساً على عقب، بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين وهو فوز مستحق، قربنا من دور الستة عشر بنسبة كبيرة، ولكن لدينا مباراتين أمام اليمن وإيران، ونتطلع لتحقيق الفوز أيضاً ضمن المجموعة الرابعة”.

وأوضح : “فخور لكوني سجلت الهدف الثاني، وهو هدف التعادل بعد دخولي كلاعب بديل بالشوط الثاني، وفرحتي كانت كبيرة ودموعي كانت دموع الفرح، لكوننا عدنا للمباراة بهذا الهدف، لذلك بكيت دون مقدمات”.

وتابع: “جلوسي على دكة الاحتياط في مباراة فيتنام منذ بداية المباراة هو قرار المدرب، وأنا أحترم ذلك، وعندما دخلت قدمت ما بوسعي وما طلبه مني الكادر التدريبي، وأنا جاهز بأي وقت لكي أشارك في المباريات، المهم أن نحقق الفوز، طموحنا دائماً زرع الفرحة لدى الجماهير العراقية”.

وأضاف: “لدينا مباراة يوم السبت أمام منتخب اليمن، وهي مباراة ليست سهلة، فنحن نحترم جميع المنتخبات والخصوم، وكرة القدم مليئة بالمفاجآت، لذلك يجب الحذر من المنتخب اليمني، لكي نحقق الفوز ونضمن التأهل الرسمي لدور الستة عشر من البطولة”.

 

167total visits,5visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: