“ميمي” على خطى يونس محمود..”سفاح” جديد في المنتخب العراقي … بغداد – علي إسماعيل

خطف لاعب منتخب العراق لكرة القدم، مهند علي الملقب بـ(ميمي)، الأنظار مع أسود الرافدين في المباراة الأولى مع منتخب بلاده أمام فيتنام، والتي انتهت بفوز صعب وشاق للمنتخب العراقي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء لحساب المجموعة الرابعة.

وعانى المنتخب العراقي أمام المنتخب الفيتنامي بعد تأخره في المباراة على مرتين بالشوط الأول بهدفين لهدف، ولكن بطل 2007، عاد بقوة في الشوط الثاني، بعد أن عالج المدرب السلوفيني أخطاءه في تشكيلة وأسلوب اللعب الذي اعتمده لأول مرة مع المنتخب العراقي بالاعتماد على طريقة لعب (3/4/3)، وعدم الاعتماد على أبرز اللاعبين وهم بشار رسن وهمام طارق وأمجد عطوان منذ بداية المباراة.

ورغم عدم ظهور المنتخب العراقي بأداء قوي خلال شوطي المباراة، ولكن اللاعب صاحب الرقم (10) خطف الأضواء بقوة بعد تسجيله الهدف الأول لمنتخب بلاده بمجهود فردي رائع، قبل أن يساهم بشكل كبير بالهدف الثاني الذي سجله اللاعب همام طارق.

وأزعج “السفاح الجديد” للمنتخب العراقي دفاعات فيتنام وذلك بفضل تحركاته السريعة وحسه التهديفي الكبير، كما يعتبر أصغر لاعب يشارك في نهائيات آسيا 2019، والذي من المؤمل أن يكون مستقبل خط الهجوم العراقي خليفة السفاح المعتزل يونس محمود.

وسجل اللاعب العراقي مهند علي ستة أهداف في سبع مباريات خاضها بقميص منتخب العراق، ما يدل على موهبته الخارقة التي يتمتع بها.

وكانت وسائل إعلام عربية وعالمية توقعت أن يكون “ميمي” العراق، أحد المواهب التي تستحق المتابعة في نهائيات آسيا 2019، وهو ما أثبته اللاعب بأول ظهور رسمي في أكبر بطولة قارية.

149total visits,2visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: