ابنة الرئيس التونسي تثير جدلا بظهورها شبه عارية مع مغني راب

اثارت نسرين بن علي ابنة الرئيس التوسي السابق زين العابيدن بن علي جدلا وضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور ومقاطع فيديو لها على مواقع التواصل وهي تعانق مغني الراب التونسي العالمي كادوريم، اتضح فيما بعد أنهما بالفعل يعيشان قصة حب.

وبدأ الثنائي بنشر صورهما سويا عبر حساباتهما على مواقع التواصل، كانون الاول الماضي، وكانت آخر الصور وأكثرها إثارة للجدل هي تلك التي نشرها مغني الراب ليلة رأس السنة كـ “قصة” على انستغرام “، برفقة نسرين، وهي في حضنه على متن سفينة عرض البحر.

وقد وصف الإعلام التونسي الصور بـ “المثيرة للجدل”، فيما اتهمت فئات من الشعب التونسي ابنة الرئيس الأسبق بـ “الطمع” و”البحث عن المال”، خاصة بعدما كشف في شهر حزيران الماضي أن بن علي يعيش “أوضاعا مادية صعبة” في منفاه في مدينة جدة السعودية، وأن دخله يأتي من “صدقة تمنحها له الحكومة السعودية”، بعدما حرمته الدولة التونسية من راتبه التقاعدي.

وكان كادوريم قد أعلن عبر برنامج “ديما لاباس” الذي يبث على قناة التاسعة التونسية منذ أيام قليلة أنه يعيش قصة حب مع ابنة الرئيس السابق، وأن “علاقة جدية” تربطهما، لافتا إلى أنهما يخططان للارتباط الرسمي بداية العام الجديد 2019.

وقال منير بن صالحة وهو محامي الرئيس السابق، لإذاعة “موزاييك”، أن هناك علاقة عاطفية بين كادوريم ونسرين وأنهما سيرتبطان رسميا قريبا، معربا عن استيائه مما اسماه “حثالة الفيسبوك”، بحسب تعبيره، الذين هاجموا الثنائي معتبرين ما يجمعهما “علاقة عابرة”.

من جهتها قالت نسرين بن علي عبر فيسبوك، انه “عمركم ما شفتوا كوبل (ثنائي)؟”، مضيفة أن هذه حياتها الشخصية “تصاحب من تحب، وقلبها يخطف من يحب”، مشيرة إلى أنها أصدرت هذا التوضيح “لبرشة (لكثير) قلوب مريضة”.

وقال إن المهاجمين “يدعمون الحرية”، وأطاحوا ببن علي للمطالبة بها، ومع ذلك “يشتمون كادوريم على شكله بسبب وجود وشم في وجهه”.

وكانت نسرين بن علي متزوجة قبل أحداث كانون الثاني 2011 من رجل الأعمال صخر الماطري قبل ان ينفصلا.

وقد فر الماطري من العدالة في تونس بعد تهم بالفساد وإهدار المال العام و اتجه آنذاك إلى كندا برفقة زوجته، ثم إلى قطر قبل أن تعلن الرئاسة التونسية عام 2012 أن أمير قطر حمد بن خليفة أصدر قرارا بطرده، بطلب من الرئيس التونسي آنذاك المنصف المرزوقي.

وعرف عن كادوريم علاقاته مع الفنانات التونسيات منهن منال عمارة وسوار حشانة.

49total visits,4visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: