بعد خسارة مُذلة.. آرسنال يستعيد قواه محلياً برباعية استمع

استعاد نادي آرسنال، الثلاثاء، توازنه من جديد بعد الهزيمة المُذلة التي مُني بها في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمام ليفربول (1-5)؛ بانتصار كاسح على ضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة المحلية.
أنهى “أصحاب الأرض والجمهور الشوط الأول بهدف نظيف، سجله لاعب خط الوسط، السويسري جرانيت تشاكا، في الدقيقة الـ25.

وأضاف آرسنال الهدف الثاني، عن طريق الفرنسي ألكسندر لاكازيت، في الدقيقة الـ55، ليقلص بعدها فولهام النتيجة بهدف أول، عن طريق السنغالي أبوباكار كامارا، في الدقيقة الـ69.

وردّ “المدفعجية” على هدف فولهام بالهدفين الثالث والرابع، عن طريق الويلزي آرون رامزي والغابوني بيير أوباميانغ، في الدقيقتين الـ79 والـ83، لينفرد الأخير بصدارة الهدّافين برصيد 14 هدفاً، بعد شراكة سابقة مع المصري محمد صلاح والإنجليزي هاري كين.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد آرسنال إلى 41 نقطة في المركز الخامس، بفارق 13 نقطة خلف ليفربول المتصدر، في حين تجمّد رصيد فولهام عند 14 نقطة بالمركز التاسع عشر وقبل الأخير.
بدوره حقق توتنهام هوتسبير فوزاً كبيراً على مضيفه كارديف سيتي، بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها هاري كين والدنماركي كريستيان إيركسن والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، في الدقائق الثالثة و12 و27 على الترتيب.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى 48 نقطة ليخطف المركز الثاني مؤقتاً من مانشستر سيتي، الذي سيواجه ليفربول الخميس، في حين تجمّد رصيد كارديف عند 18 نقطة بالمركز السادس عشر.

6total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: