صالح يؤكد أهميّة بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات إلى المواطنين

شدّد رئيس الجمهورية برهم صالح، أمس الإثنين، على أهمية بذل “أقصى الجهود” لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، فيما دعا الى وضع الخطط الكفيلة للنهوض بالواقع الزراعي ودعم الفلاحين والمزارعين وصرف جميع مستحقاتهم.
وقـال رئيس الجمهورية في بيان على هامش استقباله في قصر السلام ببغداد، محافظ ورئيس وأعضاء مجلس محافظة الديوانية، وعدداً من وجهاء المدينة، إن “المرحلة المقبلة، ومانشهده اليوم من أحداث سياسية وتطورات دولية في المنطقة تستدعي تعزيز الوحدة الوطنية، وتوحيد الصفوف، وتقوية النسيج الاجتماعي بين ابناء شعبنا لمواجهة تلك التحديات”، مشيرا الى ان “القوى الإرهابية متمثلة بعصابات داعش حاولت زرع الفتنة بين جميع المكونات، لكنّ يقظة وإصرار أبناء شعبنا على التآزر ووحدتهم الوطنية أفشلت تلك المخططات”.
وشدد صالح على “أهمية بذل أقصى الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير أبسط مقومات سبل العيش الكريم لهم”، داعياً الى “وضع الخطط الكفيلة للنهوض بالواقع الزراعي ودعم الفلاحين والمزارعين وصرف جميع مستحقاتهم، وتأمين المخصصات المالية لتأهيل البنى التحتية للمدينة، وإيجاد السبل للنهوض ببرامج التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل لأبناء الديوانية”.
وأشار صالح الى “المكانة التاريخية والحضارية لمدينة الديوانية”، مشيداً بـ”تضحيات أبناء المدينة في الدفاع عن البلاد أسوة ببقية أبناء المحافظات”.

6total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: