تعرف على مكافأة كل لاعب في ريال مدريد بعد الفوز على العين الاماراتي

قرر ريال مدريد منح اللاعبين جوائز مالية بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية بالفوز على العين الإماراتي بنتيجة (4-1) في المباراة النهائية يوم السبت الماضي، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الأسبانية.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد حصل على جائزة مالية من الفيفا بلغت 4.2 مليون يورو لفوزه بلقب مونديال الأندية، مما دفع النادي لمنح اللاعبين مكافآت مالية قبل عطلة أعياد الميلاد.
وأضاف التقرير أن” كل لاعب شارك في إحدى مباراتي كأس العالم للأندية سوف يحصل على 100 ألف يورو كمكافأة، بينما لن يحصل اللاعبين الذين سافروا مع بعثة الفريق ولم يشاركوا في المباريات”.
اللاعبون الذين شملتهم المكافأة هم تيبو كورتوا، داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، مارسيلو، ماركوس يورنتي، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس، جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكا فاسكيز، وفينيسيوس جونيور، أما بقية اللاعبين، لن يحصلوا على شيء بسبب عدم مشاركتهم، وهم كيلور نافاس، ألفارو أودريوزولا، كيكو كاسيا، ناتشو، ريجيلون، فالفيردي وخيسوس فاييخو.
وتعد هذه المكافأة كبيرة جداً كون الفريق خاض مباراتين فقط وأمام فريقين متوسطين من حيث القوة، لكن لا يمكن مقارنتها بالجائزة التي صرفها النادي للاعبين بعد فوزهم بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2017 التي بلغت 1.5 مليون يورو، أو  مكافأة الفوز بلقب دوري الأبطال أيضاً في الموسم الماضي والتي بلغت 300 ألف يورو.

15total visits,3visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: