هدف “أكروباتي” على طريقة الكبار في الدوري العراقي … بغداد – علي إسماعيل

خطف لاعب منتخب العراق السابق، ومهاجم فريق الشرطة الحالي علاء الزهرة الأنظار، بعد تسجيله واحداً من أجمل أهداف الدوري العراقي الممتاز بالموسم الحالي، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه الديوانية، والتي جاءت لحساب الجولة الحادية عشرة من المسابقة.
وسجل مهاجم فريق “القيثارة” الهدف الثاني لفريقه بمرمى أصحاب الأرض، بحركة مقصية “أكروباتية”، على طريقة النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف، بصدارة الهدافين مناصفة مع خمسة لاعبين آخرين.

وضرب الدولي العراقي السابق أكثر من عصفور بحجر واحد، خلال مواجهة الديوانية والتي انتهت بفوز الشرطة بسبعة أهداف لهدف، بعد أن سجل هاتريك، ليتخطى حاجز المائة بهدف وحيد في الدوري العراقي، خلال مسيرته مع أندية الزوراء ودهوك والشرطة.

ويأتي تالق اللاعب، صاحب الـ(31) عاماً، في الوقت الذي لم تتم فيه دعوته لصفوف منتخب أسود الرافدين، خلال القائمة التي أعلن عنها المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، والمؤلفة من 28 لاعباً، والتي من المقرر أن تخوض معسكر قطر قبل التوجه إلى نهائيات آسيا 2019.

يشار إلى أن اللاعب علاء عاد إلى الدوري العراقي عام 2014 للعب بصفوف فريق دهوك، بعد مسيرة احترافية طويلة، مثل خلالها العديد من الأندية، في الدوري الإيراني والسوداني والقطري.

 

 

10total visits,2visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: