شركة “كريم” العراق والمصرف الأهلي العراقي يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية متعددة المحاور

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 4:25 مساءً
شركة “كريم” العراق والمصرف الأهلي العراقي يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية متعددة المحاور

تعزيزاً لشراكاتها التي تستهدف قطاع الأعمال، أبرمت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، شراكة استراتجية مع المصرف الأهلي العراقي، تقوم بموجبها بتأمين تنقلات موظفي المصرف من وإلى العمل، مع حلولها وخدماتها الآمنة والموثوقة والاقتصادية مع خصومات مميزة، والتي من شأنها توفير الوقت والجهد والمال.

وتنطوي هذه الاتفاقية التي تعد واحدة من سلسلة الشراكات الطويلة التي تجمع “كريم” مع كبريات المؤسسات العاملة في مختلف المجالات والقطاعات، على أهمية كبيرة، ذلك أنها تبرهن على مدى الاعتمادية العالية على خدماتها وحلولها، الأمر المنبثق من قدرتها على تسهيل التنقلات وتيسير اللوجستيات في تلك المؤسسات، هذا فضلاً عن قدرتها على دعم أهداف المؤسسات في التسهيل على موظفيها ومنحهم ميزات إضافية على طريق الارتقاء ببيئات العمل.

وفي إطار الاتفاقية أيضاً، فإنه سيتسنى لعملاء “كريم” وعملاء المصرف الأهلي العراقي ممن يمتلكون حسابات بنكية لديه، الاستفادة من العديد من العروض الاستثنائية المخصصة لهم. وتعليقاً على هذه الخطوة، قال المدير العام لشركة “كريم” في العراق، محمد الحكيم: “سعداء بهذه الاتفاقية التي نفخر بها، والتي تعتبر بمثابة نموذج على الشراكات الفعالة التي تعمق دورنا في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وذلك من خلال خدماتنا سواء تلك الموجهة للأعمال أو الأفراد على حد سواء، نظراً لتلبيتها للاحتياجات في مجال التنقل، وارتقائها بواقع الحياة وتسهيلها لسير الأعمال وتحفيزها، وهو ما يسفر عنه تحقيق أكبر منفعة وقيمة مضافة لكافة الأطراف.”

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمصرف الأهلي العراقي، أيمن أبو دهيم، : “جائت هذه الإتفاقية كخطوة تهدف الى تعزيز جهودنا المستمرة بتقديم أفضل الخدمات ذات القيمة المضافة لعملاء المصرف وموظفيه على حد سواء. فاستراتيجية المصرف الأهلي العراقي تتمحور حول تهيئة بيئة عمل ايجابية ومحفزة للموظفين باعتبارهم من أهم ركائز المصرف، بالإضافة الى ابتكار وتطوير باقات مميزة من المنتجات والخدمات التي تثري تجربة العملاء وتوفر لهم كل ما يحتاجونه في حياتهم اليومية. ”

ويشار إلى أن “كريم” كانت قد استطاعت وخلال فترة قياسية، منذ دخولها السوق العراقية في شهر شباط من العام الحالي 2018، أن تستقطب قاعدة متنامية من العملاء من قطاع الأعمال والأفراد، مقابل شبكة آخذة بالتوسع من الكباتن الذين يتعاونون معها لخدمة أبناء بغداد، وسط خطط لتوسيع حضورها وخدمة أبناء العديد من المدن العراقية الأخرى.

هذا ويذكر بأن المصرف الأهلي العراقي كان قد تأسس في العام 1995 كشركة مساهمة عامّة ضمن القطاع الخاص، ليقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفيّة للشركات والأفراد في العراق. وفي عام 2005، قام كابيتال بنك (الأردن) بشراء أغلبية أسهم المصرف الأهلي العراقي، الأمر الذي مكنه من تطوير منتجاته وخدماته، وتعزيز موطئ قدمه عالمياً وتعزيز الشمول المالي على مستوى البلاد.

رابط مختصر