لقطة غريبة… صراع بين خمسة لاعبين بسبب ضربة حرة في الدوري العراقي!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 2:59 صباحًا
لقطة غريبة… صراع بين خمسة لاعبين بسبب ضربة حرة في الدوري العراقي!

خطف لاعبو فريق النجف الأنظار، بلقطة غريبة خلال مباراتهم أمام فريق نفط ميسان، في الجولة العاشرة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب النجف الدولي.

وحقق فريق النجف الفوز على نفط ميسان بهدف نظيف سجله اللاعب طاهر حميد بالدقيقة (45)، من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تغيَّر مسارها بنيران صديقة.

وفي الدقيقة (95) من زمن المباراة، حدثت لقطة طريقة وغريبة، بعدما احتسب حكم المباراة الدولي واثق محمد، ضربة حرة مباشرة لفريق النجف، ليتسابق خمسة من لاعبي الفريق إلى الكرة من أجل تنفيذها.

وحدث سجال كلامي، وتدافع بالأيدي بين اللاعبين، وذلك لتنفيذ الركلة الحرة المباشرة، وتنقلت الكرة لأكثر من لاعب، قبل أن يأتي التوجيه من ثائر جسام، مدرب النجف للاعب الذي سوف سيتولى تنفيذ الركلة، والتي ذهبت إلى المدافع مهند رزيج، لينتهي الخصام بين اللاعبين قبل أن يسدد الكرة أعلى المرمى، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية.

يشار إلى أن فريق النجف حقق فوزه الأول بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد صيام دام لتسع جولات، ولكنه بقي بالمركز الأخير برصيد سبع نقاط.

كلمات دليلية
رابط مختصر