الرئيسية / أخبار الرياضة / فريق عراقي يُشارك الأطفال الأيتام حصته التدريبية … بغداد – علي إسماعيل

فريق عراقي يُشارك الأطفال الأيتام حصته التدريبية … بغداد – علي إسماعيل

لفت فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، الأنظار بعد قيامه بمبادرة إنسانية تجاه الأطفال الأيتام، بعد استضافته لمجموعة منهم خلال الحصة التدريبية للفريق التي جرت يوم أمس السبت.

وبادر كابتن الفريق ولاعب منتخب العراق السابق حسين عبد الواحد بهذه اللفتة المميزة، بعدما وجه الدعوة لإحدى المنظمات الإنسانية، من أجل حضور عدد من الأطفال إلى الحصة التدريبية لفريق الشرطة.

وقال عبد الواحد في تصريح لـ”العربي الجديد”: “مبادرات كهذه يجب أن تكون حاضرة دائماً في الرياضة، الأطفال الأيتام بحاجة إلى الفرحة وعلينا رسم الابتسامة على وجوههم، وسوف نسعى دائماً لتكرار مبادرات كهذه في نادي الشرطة، (نحن والأيتام) منظمة غير حكومية وغير تابعة لأي جهة خاصة، وهناك أحد الأشخاص الذي يرعى هذه المنظمة التي تهتم بالأيتام”.

وأضاف “الأطفال حضروا ولعبوا كرة القدم مع اللاعبين، وكانوا فرحين برؤية اللاعبين الدوليين في المنتخب العراقي، والتقطوا معهم الصور، ولقد شاهدنا الفرح على جميع من حضر، الكادر التدريبي الأجنبي بقيادة المونتينيغري نيبوشا وطاقمه المساعد تفاعلوا جداً مع المبادرة، وتم إهداء جميع الأطفال عدداً من الكرات مع تجهيزات رياضية، وتناول الأطفال وجبة العشاء مع اللاعبين بعد انتهاء الوحدة التدريبية”.

ويُعد نادي الشرطة واحداً من أكبر الأندية الجماهيرية في العراق، ولديه تاريخ حافل بالإنجازات والانتصارات، واحد الأندية المرشحة للفوز بلقب الدوري العراقي للموسم الحالي، نظراً للنجوم المتواجدين مع الفريق، بقيادة الكادر التدريبي الأجنبي.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوفي يهزم الإنتر ويحسم ديربي إيطاليا … قتيبة خطيب

حقق نادي يوفنتوس فوزاً صعباً على ضيفه إنتر ميلان، بهدف مقابل لا شيء، بدربي الكرة ...

%d مدونون معجبون بهذه: