الرئيسية / أخبار فنية / بالفيديو.. فستان رانيا يوسف يثير جدلاً واسعاً ويصل إلى أروقة المحاكم رغم تقديمها الاعتذار

بالفيديو.. فستان رانيا يوسف يثير جدلاً واسعاً ويصل إلى أروقة المحاكم رغم تقديمها الاعتذار

أثار فستان الفنانة المصرية، رانيا يوسف، جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حضورها الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وارتدت رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة فستانا أسود شفافا، وصفه كثيرون بـ “الفاضح”.

وبحسب صحف مصرية، حددت محكمة جنح جلسة 12 يناير/ كانون الثاني المقبل للنظر في دعوى الاتهام.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة رانيا يوسف في 12 يناير بعد عدد من الشكاوى، التي رفعها عدد من المحامين ضد الممثلة متهمين إياها بارتكاب فعل علني فاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغواء القصر ونشر الرذيلة بالمخالفة للأعراف والتقاليد والقوانين السائدة في المجتمع المصري.

يأتي ذلك بعد أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، مساء الجمعة، بياناً تتوعد فيه بالتحقيق مع من تراه “تجاوز” في حق المجتمع.

لكن الفنانة رانيا يوسف اعتذرت من خلال منشور نشرته عبر فيسبوك قائلةً: “احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولي أود ان أؤكد أننى لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن ان يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن اتوقع أن يثير كل هذا الغضب”.

وأضافت أن “اراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضة غالباً ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الإعتبار اننا في مهرجان دولي ، ولم أكن اتوقع كل ما حدث وان كنت اعلم لما ارتديت الفستان”.

وتابعت يوسف “إننى إذ أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وايجابى لدى جمهورى فإننى اتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب اي احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع” .

 

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“رالف بريكس ذا إنترنت” يواصل تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية- (فيديو)

لوس أنجليس: تصدر فيلم الرسوم المتحركة (رالف بريكس ذا إنترنت) إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني ...

%d مدونون معجبون بهذه: