أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بـ “ريمنونتادا” مذهلة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 10:57 مساءً
أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بـ “ريمنونتادا” مذهلة

عاد فريق أرسنال من بعيد، ونجح في قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه توتنهام، إلى فوز بأربعة أهداف لاثنين، في ديربي شمال لندن، وذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “الإمارات”، في الجولة الـ14 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الضيوف بهدفين لواحد، عبر إيريك داير، وركلة جزاء لهاري كين، الذي وصل للهدف رقم 8 في مسيرته ضد آرسنال في البريميرليغ، ليصبح الهداف التاريخي لديربي شمال لندن، بالتساوي مع المهاجم التوغولي، إيمانويل أديبايور، فيما كان الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ قد افتتح قبلها سجل تهديف “المدفعجية”، عند الدقيقة العاشرة.

وانتفض بعدها أبناء أوناي إيمري، لينجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، حيث عاد أوباميانغ ليمضي على ثنائيته وثنائية فريقه ويوقع على هدفه الـ11 عشر في الدوري الإنكليزي للموسم الحالي، قبل أن يضيف الفرنسي الكسندر لاكازيتي، الهدف الثالث، ويختتم الأورغواياني لوكاس توريرا الرباعية عند الدقيقة السابعة والسبعين.

وبعد هذا الفوز، خطف أرسنال المركز الرابع من توتنهام، بعد أن تساوى رصيدهم بثلاثين نقطة، لكن “المدفعجية”، تفوقوا بفارق الأهداف علة أبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ليواصلوا سلسلة نتائجه الإيجابية، خلال الموسم الحالي للمسابقة الإنكليزية.

كلمات دليلية
رابط مختصر