الرئيسية / أخبار متنوعة / “كريم” توفر سيارات العرسان الفاخرة ضمن فئة “زفة”

“كريم” توفر سيارات العرسان الفاخرة ضمن فئة “زفة”

وقوفاً منها عند رغبات شريحة واسعة من عملائها، وإثراءً لمحفظة خدماتها المتنوعة، أطلقت شركةكريم“، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، باقة من الخدمات الفريدة والمصممة لتلبية احتياجات المقبلين على الزواج من العراقيين في بغداد، سواء في مجال التنقل أو من حيث بعض الترتيبات الخاصة بالحفل.

وفي خطوة رغبت من خلالها لتوفير الكثير من الوقت والجهد على العرسان، باتتكريمتوفر سيارات العرسان الفاخرة، والتي عادة ما يتم اللجوء لاستئجارها أو استعارتها من قبل الأصحاب أوالمقربين، إلى جانب توفير سيارة الزفة لفرقة الفنون الشعبية التي ترافق موكب العروسين، وهو ما يوفر عناء التخطيط للحصول على هذه الخدمات، ويجعل القلق من هذه الترتيبات أمراً من الماضي. فضلاً عن إختيار ستة عملاء من مستخدمي فئةزفةللفوز بخدمة جلسة تصوير احترافي، مع حرية تصرف الفائز فيها وإمكانية إهدائها لأي من الأصدقاء والأقارب.

وتعزيزاً لهذه الخدمات المميزة التي تمتد لتلبية احتياجات المدعوين لحفل الزفاف، فقد كشفتكريمعن توفير فئة سيارات جديدة ولفترة محدودة خلال موسم الأعراس الحالي لنقل المدعوين للعرس خاصة النساء منهم، من وإلى مكان الحفل بمنتهى الأمان وبأسعار في متناول الجميع من خلال خدمةزفة“. ومع هذه الخدمة لن يكون على الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة سوى طلبها عبر تطبيقكريم“.

وتعليقاً على هذا الشأن، قال مدير عام شركةكريمفي العراق، محمد الحكيم: “يأتي إطلاق هذه الخدمة انبثاقاً من حرصنا الدائم على توسيع باقة خدماتنا التي نقدمها لقاعدة مستخدمي تطبيق كريم المتنامية من مختلف الفئات والقطاعات، والتي نصممها بعد الوقوف على احتياجاتهم على اختلافها لتلبيتها بفعالية وكفاءة لنكون شركاء لهم في تفاصيل حياتهم قولاً وفعلاً بما يسهلها ويمنحهم قيمة مضافة حقيقية، كما أنه يأتي اتباعاً لمبدأ التنويع والابتكار الذي يعد أساساً في مختلف جوانب عملنا وعملياتنا.” وبيّن الحكيم بأن الخدمة الجديدة مصممة فقط للسوق العراقية، وهو ما يجسد نهجنا بالعمل بروح محلية في المدن التي نعمل ضمنها، مع الاستفادة من مكانة علامةكريمالإقليمية المتقدمة.

وتأتي هذه الخطوة سعياً منكريملتكون الشركة الرائدة في قطاع النقل في العراق، ليس فقط من خلال توفير خدمة نقل للناس، بل يمتد ليشمل برامج ومبادرات ريادية تسعى الشركة عبرها لأن تكون قوة محفزة ودافعة لمختلف القطاعات وفئات المجتمع العراقي، بتوفير فرص عمل ودخل إضافي مستدام، وتأهيل الشباب لدخول سوق العمل بكفاءة من خلال برنامج سفراءكريم“، أو مساندتهم في أمورهم الحياتية كالزواج من خلال خدمةزفة“.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاجئون سوريون وعراقيون يجمعهم “نادي المدى للقراءة”

أربيل: كمال شيخو قبل 4 سنوات وأثناء شرائه بعض الكتب، انتبه أمين مكتبة «دار المدى» ...

%d مدونون معجبون بهذه: