ثنائية يدفاي تقود كرواتيا للفوز 3-2 على اسبانيا في دوري الأمم

زغرب: أبقت كرواتيا على آمالها قائمة في بلوغ نهائيات الدرجة الأعلى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم العام المقبل، عقب هدف الفوز الذي سجله الظهير الأيسر تين يدفاي خلال الانتصار 3-2 على إسبانيا في مباراة مثيرة ضمن المجموعة الرابعة اليوم الخميس.

وظلت اسبانيا على قمة المجموعة برصيد ست نقاط من أربع مباريات، لكن مصير الفريق لم يعد بين يديه مع اقامة لقاء منتخبي انكلترا وكرواتيا، ولكل منهما أربع نقاط من ثلاث مباريات، في ويمبلي يوم الأحد المقبل.

وسينهي الفائز بتلك المباراة على قمة المجموعة، وسيبلغ الدور قبل النهائي الذي سيقام عام 2019 بينما سيبقي التعادل على اسبانيا على قمة المجموعة.

وبرز يدفاي كبطل في انتصار كرواتيا بإحرازه أول هدفين له على الصعيد الدولي، ما دفع أصحاب الأرض لاحتفالات عارمة بعد هدفه الثاني، بعد أن انقض على كرة مرتدة من مسافة ثلاثة أمتار عقب تعديل اسبانيا لتأخرها مرتين.

وهز المهاجم أندريه كراماريتش الشباك في الدقيقة 56 ليضع كرواتيا في المقدمة، قبل أن يتعادل داني سيبايوس بإحرازه أول أهدافه مع اسبانيا بعدها بنحو دقيقتين.

واستعاد يدفاي التفوق لكرواتيا بضربة رأس من مسافة قريبة في الدقيقة 69، قبل أن يسجل سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ليمنح اسبانيا التعادل.

(رويترز)

118total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: