العراق يواجه بوليفيا ودياً بعد أسبوعين في دبي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 11:04 صباحًا
العراق يواجه بوليفيا ودياً بعد أسبوعين في دبي

يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم نظيره البوليفي على استاد نادي الوصل الإماراتي بمدينة دبي في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الأول لنهائيات كأس آسيا مطلع العام المقبل في الإمارات.

وكشف مدرب المنتخب العراقي السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، اليوم الاثنين، عن قائمةٍ لودية بوليفيا ضمت 24 لاعباً هم: محمد كاصد، جلال حسن ومحمد حميد لحراسة المرمى، علي عدنان، حسام كاظم، أحمد إبراهيم، ريبين سولاقا، علي فائز، سعد ناطق، رعد فنر، علاء مهاوي، ووليد سالم للدفاع، أمجد عطوان، مهدي كامل، صفاء هادي، بشار رسن، بروا نوري، علي حصني، حسين علي، همام طارق، وأحمد ياسين للوسط، مهند علي، محمد داوود، ومهند عبد الرحيم للهجوم.

ويلعب المنتخب العراقي في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق في 5 كانون الثاني/يناير المقبل، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات إيران، فيتنام، واليمن.

ويتضمن البرنامج الاستعدادي للمنتخب العراقي للنهائيات القارية، مباراتين وديتين أثناء معسكره المقرر في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل، أمام الصين وفلسطين في 24 و28 كانون الأول/ديسمبر المقبل على التوالي.

وأوضح المدير الإداري للمنتخب العراقي، باسل كوركيس، في تصريح صحفي، أن “مباراة فلسطين الودية تم تأمينها مع الاتحاد الفلسطيني بدلاً من مباراة كانت مقررة سابقاً أمام المنتخب الأوزبكي الذي طلب جهازه الفني تغيير مكانها من الدوحة إلى تركيا، وهذا ما يتقاطع مع فترة معسكر المنتخب في العاصمة القطرية”.

رابط مختصر