رسالة من جهاز الأمن الوطني العراقي إلى قتلة تارة فارس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 10:57 صباحًا
رسالة من جهاز الأمن الوطني العراقي إلى قتلة تارة فارس

وجه رئيس جهاز الأمن الوطني العراقي قاسم الأعرجي، الاحد، رسالة إلى قتلة كرار نوشي وتارة فارس وجاسم الساعدي، مشيرا إلى أنه سيأتي اليوم الذي تنالون به جزاءكم العادل.

وذكر في بيان صحفي له اليوم 4 تشرين الثاني 2018 أن “قتلة الأقباط في مصر والايزيدين والمسيحيين في العراق لايمثلون الإسلام بشيء، فالإسلام دين المحبة والوئام وهؤلاء القتلة يمثلون مذهب التطرف والحقد والكراهية للحياة لأنهم يعيشون الظلام في أنفسهم يحاولون نشر الظلم والظلام على الآخرين”.

وأضاف: “تبا للقتلة والمجرمين أينما كانوا ولأي جهة ينتمون سواء الذين قتلوا الأطفال بعد خطفهم أو الذين قتلوا كرار نوشي وتارة فارس وجاسم الساعدي وعددا من الناشطين المدنيين نقول لهم إنكم قتلة بامتياز وسيأتي اليوم الذي تنالون به جزاءكم العادل”.

يشار إلى أن وزارة الصحة أعلنت بتاريخ 27 من أيلول الماضي مقتل ملكة الجمال العراقية، تارة فارس، وهي عارضة أزياء أيضا، بعد إصابتها بعدة طلقات نارية، وفتحت الداخلية حينها تحقيقا في الجريمة.

يذكر أن تارة فارس هي ملكة جمال بغداد، واختيرت في مسابقة أقيمت في نادي الصيد العراقي عام 2015، وهي من مواليد 1996، وكانت تعيش ما بين تركيا والعراق، وذهبت مؤخرا لتعيش في الإمارات العربية المتحدة، كما أنها فازت بلقب وصيفة ملكة جمال العراق عام 2014.

كما شهد العراق في تموز 2017 عملية قتل مروعة بحق الفنان المسرحي كرار نوشي، الذي عثر على جثته وتحمل طعنات سكين وأثار تعذيب بعد يومين من اختطافه على يد مسلحين مجهولين، بسبب شعره الأشقر الطويل، ووسامته.

كلمات دليلية
رابط مختصر