يوفنتوس يُكرّم رونالدو بعد تجاوزه الهدف رقم 400

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 4:03 مساءً
يوفنتوس يُكرّم رونالدو بعد تجاوزه الهدف رقم 400

كرّم نادي يوفنتوس الإيطالي، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل مواجهة كالياري في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لتجاوزه الهدف رقم 400 في الدوريات الأوروبية الكبرى التي لعب فيها.

ومنح أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، لرونالدو قميصاً يحمل الرقم 400، والذي يشير إلى عدد أهداف النجم البرتغالي في منافسات الدوري الإنكليزي مع فريق مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مع ريال مدريد، وأخيرًا في الدوري الإيطالي برفقة يوفنتوس.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 402 في مسيرته الكروية حتى الآن بالدوريات الأوروبية، إذ نجح مع فريق السيدة العجوز، في تسجيل سبعة أهداف في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، رغم أنه عانى من شح تهديفي في بداية مشواره ببطولة الكالتشيو.

وكان الدون قد انتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو، بعد مواسم مميزة برفقة الفريق الملكي نجح خلالها في التتويج بعدة ألقاب، كان آخرها مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لكن سوء علاقة اللاعب برئيس النادي فلورنتينو بيريز، عجلت في انتقال الدون إلى صفوف عملاق إيطاليا.

رابط مختصر