عبد المهدي يلتقي الحكيم ويبحثان اولويات المرحلة المقبلة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 6:11 مساءً
عبد المهدي يلتقي الحكيم ويبحثان اولويات المرحلة المقبلة

بحث رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي ،الخميس، مع رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم تطورات الساحة السياسية في العراق وخطوات تشكيل الحكومة المقبلة.

وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء المكلف اليوم 11 تشرين الاول 2018 ، إن عبد المهدي التقى الحكيم وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع السياسية وتشكيل الحكومة والبرنامج الحكومي وأولويات المرحلة المقبلة.

واضاف البيان، أن الطرفين شددا على أهمية توحيد جهود الجميع للنهوض بالواقع الأقتصادي والخدمي للبلد وأن تكون المرحلة المقبلة للإعمار وتوفير الخدمات وفرص العمل وتشجيع الأستثمار والحفاظ على الأستقرار الأمني وتعزيز علاقات العراق بالعالم وأن تنعكس هذه الأولويات إيجابا على واقع البلد وأبناء شعبنا.

يذكر أن رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي قد اعلن في وقت سابق، اعتذاره عن قبول وفود التهاني والاكتفاء باستلام الرسائل والمكالمات بذلك ، باستثناء حالات خاصة جداً كممثل الأمين العام للامم المتحدة، وذلك من اجل التفرغ كلياً للانتهاء من الترتيبات المطلوبة لتشكيل الحكومة، ولاعداد المنهاج الحكومي خلال المدة الدستورية ، مشيرا الى ان هذه البعثات يمكنها نقل الرسائل سواء عبر وزارة الخارجية او الامانة العامة لمجلس الوزراء او بمكتبه او عن طريق البريد الالكتروني والمكالمات الهاتفية.

رابط مختصر