شرطة لاس فيغاس: كريستيانو رونالدو غير متهم!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 5:08 مساءً
شرطة لاس فيغاس: كريستيانو رونالدو غير متهم!

تستمر قضية الاعتداء الجنسي التي أتهم بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بالتفاعل، بعدما كشفت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية الوثائق التي تثبت صحة الاتهامات التي وجهتها الفتاة الأميركية ضد مهاجم ريال مدريد السابق، لكن شرطة لاس فيغاس كان لها رأي آخر.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن غاسينتو ريبيرا، المتحدث باسم شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية قوله: “سيكون علينا في مرحلة ما الاستماع لأقوال كريستيانو رونالدو في القضية، لكنه غير متهم بأي جريمة كما يقال”.

وأضاف غاسينتو ريبيرا: “من المرجح أن يتم الاستماع لكريستيانو رونالدو، ولكن كشخص يزودنا بالحقائق، وليس كما تم تجريمه”، مؤكداً عدم ضرورة حضور لاعب يوفنتوس إلى مدينة لاس فيغاس للاستماع له في الوقت الحالي.

وختم ريبيرا حديثه، بقوله: “لا نعرف الوقت الذي سيأتي لكي نستمع به لرونالدو، لكن في مرحلة ما من التحقيق، سيكون علينا الاستماع إليه”، في حين اكتفى المتحدث باسم شرطة لاس فيغاس، عند سؤاله عن الأدلة التي بحوزتهم، في تهمة الاغتصاب التي وجهتها عارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايروجا بحق البرتغالي، بقوله: “لا أستطيع الإجابة”.

وكانت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية قد كشفت عن وثائق تظهر توقيع كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايروجا، مقابل شراء صمتها عما حدث بينهما في صيف 2009، بمدينة لاس فيغاس الأميركية، بعد دفع النجم البرتغالي مبلغاً وقدره 325 ألف يورو.

كلمات دليلية
رابط مختصر