الرئيسية / أخبار فنية / ديرن ينضمّ لدي كابيرو وبيت في بطولة Once Upon a Time in Hollywood

ديرن ينضمّ لدي كابيرو وبيت في بطولة Once Upon a Time in Hollywood

أخيراً تمكن المخرج كوينتن تارانتينو من إيجاد بديل أسطوري للمثل الراحل بيرت رينولدز للمشاركة في فيلمه الجديد Once Upon a Time in Hollywood الذي يتمحور حول الحياة في فترة عنيفة بتاريخ هوليوود. وسيحل النجم المخضرم بروس ديرن محل رينولدز في هذا الفيلم الذي يحمل عنواناً مثيراً (حدث ذات مرة في هوليوود)، وسيقص تطورات حكاية مليئة بالنجوم، حسب تقرير لمجلة Variety الأميركية. وتدور أحداث Once Upon a Time in Hollywood الذي يؤدي بطولته ليوناردو دي كابريو والنجم براد بيت، حول حياة ممثل وبديله خلال فترة عيشهما في بيئة هوليوود المتقلبة أثناء سيطرة عائلة مانسون على مدينة لوس آنجلوس وترهيبها لمواطنيها. ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم للمرة الأولى بتاريخ 26 يوليو/تموز من العام 2019. وكان من المقرر إطلاق الفيلم في الذكرى السنوية الـ 50 لمقتل عائلة مانسون، لكن مسؤولين في شركة Sony Pictures لم يشعروا بالارتياح تجاه ذلك وتغير موعد الإطلاق.
سيصبح مالكاً لهذه المزرعة المثيرة للجدل!

كان من المفترض أن يلعب رينولدز دور جورج سبان، وهو مالك مزرعة قام بتأجير قطعة أرض إلى تشارلز مانسون وأتباعه.

وتفيد العديد من الروايات التاريخية بأن أرض هذه المزرعة كانت بمثابة مركز يلجأ إليه مانسون لإقناع الشبان المنحرفين بالقيام بالأعمال القذرة.

وسيلعب ليوناردو دي كابريو دور البطولة في Once Upon a Time in Hollywood، في حين سيلعب دور بديله الممثل براد بيت.

ويعتبر هذا الفيلم من أولى الأعمال الضخمة التي يقوم تارانتينو بإخراجها، بعد إنهاء علاقته طويلة الأمد مع المنتج الثري هارفي وينشتاين المتهم بالتحرش.

والممثل الأسطوري بيرت رينولدز الذي توفي في 6 سبتمبر/أيلول 2018 عن عمر يناهز 82 عاماً، لم يكن قد صور مشاهده في الفيلم بعد، حيث لم يكن من المخطط أن يصور الجزء الخاص به حتى نهاية سبتمبر/أيلول، حسبما أكدت Variety.
إنها فترة ملطخة بكثير من الدماء
Once Upon a Time in Hollywood يعيدنا إلى لحظة في التاريخ عندما كانت صناعة السينما ملطخة بالدماء، حيث يتناول الفيلم فترة مفعمة تقشعر لها الأبدان، شهدتها لوس أنجلوس. ويضم طاقم الممثلين كلاً من مارغو روبي في دور شارون تايت، ولوك بيري، وداميان لويس، وداكوتا فانينغ، وآل باتشينو، وإميل هيرش، وكليفتون كولينز جونيور، وتيم روث، ومايكل ماديسون، وكيث جيفرسون، ونيكولاس هاموند.
في الآونة الأخيرة، تألق ديرن في دور البطولة في فيلم Chappaquiddick وفي فيلم The Peanut Butter Falcon الذي سيُعرض قريباً، والذي مُنح فيه شيا لابوف دور الممثل الرئيسي. وسبق للممثل الأميركي الترشح لجائزة الأوسكار في مناسبتين نظير أدائه الرائع في فيلميْ Nebraska وComing Home الصادر في العام 1979. كان ديرن صديقاً للممثل الراحل رينولدز، وسبق لهما العمل معاً على العديد من العروض التلفزيونية مثل Hard Round وHard Time: The Premonition، بالإضافة إلى سلسلة 12 O’Clock High.

شاهد أيضاً

أفلام العراقي قيس الزبيدي في بيروت وصيدا

بدءًا من مساء اليوم، الجمعة 7 ديسمبر/ كانون الأول 2018، يحتفل “نادي لكل الناس” في …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: