السفير الايراني يؤكد استمرار دعم بلاده للعراق في المرحلة المقبلة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 10:21 صباحًا
السفير الايراني يؤكد استمرار دعم بلاده للعراق في المرحلة المقبلة

اكد السفير الايراني في العراق ايرج مسجدي، الثلاثاء، خلال استقباله من قبل رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي استمرار دعم بلاده للعراق في المرحلة المقبلة والتي يتطلع فيها الشعب العراقي لتكون مرحلة للاعمار وتوفير الخدمات والاستقرار.

وذكر مكتب عبدالمهدي في بيان صحفي اليوم (9 تشرين الاول 2018)، ان “رئيس مجلس الوزراء المكلف استقبل بمكتبه اليوم الثلاثاء، سفير ايران في بغداد ايرج مسجدي”.

واضاف، انه “وفي بداية اللقاء هنا مسجدي بأسم الحكومة الايرانية عبد المهدي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة، متمنيا له النجاح والتوفيق في عمله”.

واوضح، انه “جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الجارين الذي تربطهما العديد من المشتركات، واستمرار التعاون في المجال الاقتصادي والتجاري والمجالات الاخرى اضافة الى اهمية التنسيق في المجال الامني” .

من جانبه اكد السفير الايراني استمرار دعم بلاده للعراق في المرحلة المقبلة والتي يتطلع فيها الشعب العراقي لتكون مرحلة للاعمار وتوفير الخدمات والاستقرار.

الجدير بالذكر ان رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي كان قد اكد في وقت سابق اعتذاره عن قبول وفود التهاني والاكتفاء باستلام الرسائل والمكالمات، نظرا للكم الهائل من طلبات اللقاءات الشخصية المباشرة.

رابط مختصر