الحسناء المصرية منة عرفة: أتطلع للزواج في سن مبكرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:52 مساءً
الحسناء المصرية منة عرفة: أتطلع للزواج في سن مبكرة

قالت الممثلة المصرية الشابة منة عرفة إنها تفكر بالارتباط وتكوين أسرة في سن مبكرة. وإذا لم تكن تعرف منة عرفة، فهي تلك الفتاة الصغيرة التي ظهرت مع أحمد حلمي في فيلم «مطب صناعي» في العام 2007. كانت حينها تبلغ من العمر 9 سنوات! خلال لقائها في برنامج «مع دودي» الذي عرض على قناة «النهار» المصرية الإثنين 8 أكتوبر/تشرين الأول 2018، عللت منة عرفة (20 عاماً) رغبتها في الزواج، بأنها تحب فكرة أن يكون لديها بيت وأسرة، مشيرةً إلى أنها وقعت في الحب مرةً واحدةً في حياتها، ولا تزال تحب الشخص ذاته حتى الآن.
منة عرفة لم تعد طفلة!
يبدو أن من الصعب على الكثير من مشاهدي فيلم «مطب صناعي» للممثل المصري الشهير أحمد حلمي، التصديق بأن «زينة» أصبحت شابة ناضجة في سن الزواج. حيث قالت منة عرفة أن جمهورها لا يزال مصراً على رؤيتها في صورة الطفلة الصغيرة «زينة»، وعدم التصديق بأن الفيلم مضى عليه 11 عاماً. فبعد أن غابت الممثلة الشابة التي نالت الشهرة ببطولة «مطب صناعي» مع حلمي و»راجل وست ستات» بجميع مواسمه مع أشرف عبد الباقي، عادت لتطل على جمهورها في مسلسل «الكابوس» مع النجمة غادة عبد الرازق. فلم يصدقوا التغير الكبير الذي حدث لها.

إشاعات حول خطوبة منة عرفة
من جانب آخر نفت الممثلة الشابة وجود أي علاقة حب أو ارتباط تجمعها مع عادل ابن الفنان مجدي كامل، وقالت إن كل ما نُشر عن خطوبتهما مجرد إشاعات وإنها لا تعرف لها مصدراً. وذكرت منة عرفة أن علاقتها بعادل هي علاقة أخوة وأنهما ليسا صديقين مقربين، وأنها مستاءة جداً لحجم الإشاعات التي انتشرت حول الموضوع، ما اضطرها لتكذيب الأمر في كل لقاء أو حوار صحفي. وأكدت الشابة التي انتشرت العديد من صورها على الشبكات الاجتماعية أنها لم تتعمد أبداً أن تنشر أي صور مثيرة، وأن كل الفساتين التي تلبسها من اختيار الأشخاص المسؤولين عن إطلالتها ومكياجها.

دور الفن في حياة الحسناء المصرية
وأشارت الممثلة الشابة أن طفولتها كانت متوجهة بالكامل في طريق الفن، فلم تذهب إلى المدرسة وكانت تدخل إلى الامتحانات فقط كل عام، وأنها لا تذكر من طفولتها شيئاً سوى العمل، حيث لم تزر الملاهي إلا مرتين فقط.

وختمت منة عرفة إن انشغالها الكبير في الفن والتمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة منعها من الدخول في أي قصة حب أو الارتباط بأي شخص.

كلمات دليلية
رابط مختصر