الرئيسية / أخبار الرياضة / كاتانيتش: لا تتدخلوا في عملي..والدوري العراقي ضعيف! … بغداد – علي إسماعيل

كاتانيتش: لا تتدخلوا في عملي..والدوري العراقي ضعيف! … بغداد – علي إسماعيل

طالب مدرب منتخب العراق، السلوفيني سيرجكو كاتانيتش، من رجال الإعلام والصحافة بالصبر على أسود الرافدين، وذلك ليصبح المنتخب رقماً صعباً في منافسات كأس آسيا 2019، والتي ستنطلق مطلع العام المقبل.

وأقام الاتحاد العراقي لكرة القدم مؤتمراً صحافياً للمدرب كاتانيتش استمر خمس عشرة دقيقة، قبل انطلاق الوحدة التدريبية الأولى لمنتخب العراق لكرة القدم على ملعب الشعب الدولي، تحضيراً للبطولة الرباعية.

وقال كاتانيتش خلال المؤتمر الصحافي: “مهمتنا ليست سهلة خلال الفترة المقبلة، نهائيات آسيا تقترب، وليس لدينا المزيد من الوقت لكي نهدره، يجب علينا العمل والعمل، لكي نصل إلى الجاهزية المطلوبة قبل الذهاب إلى الاستحقاق القاري المهم”.

وأضاف مدرب منتخب العراق: “لقد سمعت كثيراً ما يدور حول وجود شبهات بصفقة التعاقد معي، وهذا شيء لا يزعجني إطلاقاً، لأنني شخص محترف وواضح في عملي وأتعامل وفق العقود والأشياء الرسمية، الجميع يستطيع أن يتكلم ويوجه الاتهام ولكن من دون دليل، دعهم يتحدثون بما شأوا، فهناك رب موجود وسوف يحاسب ويعاقب كل من يروج هكذا أشياء، لا صحة لها”.

وتابع كاتانيتش: “لا أمتلك عصاً سحرية لتغيير واقع المنتخب في ليلة وضحاها، نحتاج إلى الصبر والعمل والدعم لكي نظهر بصورة أفضل خلال المرحلة المقبلة، وأمتلك معلومات كافية عن جميع لاعبي المنتخب الموجودين والمبعدين، والمنتخب العراقي ليس حكراً على أحد، والأفضل سيكون في تشكيلة أسود الرافدين”.

ووجه المدرب كلامه للإعلام قائلاً: “أرجوكم لا تتدخلوا في عملي، فأنا أعرف كل شي عن لاعبي الدوري المحلي، وهناك لاعبون محليون وضعتهم في حساباتي وسيكونون مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، ولكن لا تتدخلوا في الجانب الفني، هذا الشيء من اختصاصي فقط، الدوري العراقي ضعيف، ولا توجد فيه نوعية لاعبين من الطراز العالي، لذلك أغلب اللاعبين المميزين موجودين في الفرق الكبرى”.

شاهد أيضاً

هدف “أكروباتي” على طريقة الكبار في الدوري العراقي … بغداد – علي إسماعيل

خطف لاعب منتخب العراق السابق، ومهاجم فريق الشرطة الحالي علاء الزهرة الأنظار، بعد تسجيله واحداً …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: