زيدان قادم لقيادة مانشستر يونايتد…وهذا هو الدليل

باتت جماهير مانشستر يونايتد والصحافة البريطانية، تنتظر إعلان إدارة الشياطين الحمر إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد البداية الكارثية للفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، من جراء الخسائر المتتالية، خاصة الهزيمة التي تلقوها أمام وستهام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وحمّل أسطورة المنتخب الأيرلندي، ونجم نادي أولمبيك مارسيليا توني كاسكارينو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مسؤولية ما يحدث في مانشستر يونايتد، وذلك أثناء حديثه لإذاعة “توك سبورت” البريطانية بقوله: “عندما أرى مديراً عاجزاً عن ترجمة فلسفته فوق أرض الملعب، أقول لنفسي، إنه مسؤول عن الطريقة التي يلعب بها”.

وأضاف كاسكارينو:”من الواضح أن هناك نقصا في الطاقة والرغبة لدى لاعبي الشياطين الحمر، ولأكون صريحاً بشكل أكثر، أعتقد أن البرتغالي جوزيه مورينيو سيرحل عن مانشستر يونايتد في القريب العاجل”.

وختم كاسكارينو حديثه، بقوله: “يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت مناقشاتها، بشأن إقالة مورينيو، لأنه قيل لي إن زين الدين زيدان جاهز بالفعل، وقابل ممثلين عن الشياطين الحمر، وأنا أعرف ذلك من مصدر مقرب لي، كشف الكثير من الأشياء لي في السنوات الأخيرة، ودائماً أخباره كانت صحيحة”.

وأصبح نادي مانشستر يونايتد في المركز العاشر، بترتيب جدول الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 10 نقاط، بعد سبع جولات من منافسات “البريميرليغ”، جراء ثلاث خسائر أمام برايتون، وتوتنهام، ووستهام، وتعادل وحيد، وثلاثة انتصارات.

27total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: