الرئيسية / أخبار العراق / ماذا كتبت تارة فارس في حسابها الشخصي قبل مقتلها؟

ماذا كتبت تارة فارس في حسابها الشخصي قبل مقتلها؟

عقب وفاة خبيرتي التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن بظروف غامضة في بغداد، علقت حینها المودل والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تارة فارس على حادثي مقتلهما بتدوينة على حسابها الشخصي في انستغرام.

وقالت فارس في وقتها: “صراحة ما أگدر استوعب الخبر.. هم السابقون ونحن اللاحقون”.

وأكدت وزارة الصحة، في وقت سابق من الیوم الخميس، عن مقتل فارس، باطلاق النار على رأسها في بغداد.

وقال مدير اعلام صحة الرصافة قاسم عبد الهادي، إن “تارة فارس وصلت جثتها الى مستشفى الشيخ زايد الساعة السادسة الا ربع وعليها ثلاث طلقات نارية اثنين بالرأس والثالثة بمنطقة الصدر”، من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية فتح تحقيق عاجل بشأن الحادثة.

يشار الى ان تارة فارس، هي ملكة جمال بغداد التي اختيرت في مسابقة اقيمت في نادي الصيد العراقي عام 2015، وهي من مواليد 1996 وتعيش ما بين تركيا والعراق، وذهبت مؤخرا لتعيش في الامارات العربية المتحدة، كما فازت بلقب وصيفة ملكة جمال العراق عام 2014.

الجدير بالذكر ان العاصمة بغداد، شهدت خلال شهر آب الماضي، وفاة خبيرتي التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن بظروف غامضة في حادثين منفصلين.

والثلاثاء الماضي، اغتيلت الناشطة العراقية سعاد العلي (46 عاما) في منطقة العباسية بالبصرة، حيث اقترب منها شخص، ثم أطلق الرصاص، عليها بينما كانت تستقل سيارتها، حسبما أظهر مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وترأست الناشطة القتيلة منظمة “الود العالمي” لحقوق الإنسان التي نشرت على موقعها الإلكتروني صورة لها، يبدو أنها التقطت مطلع الشهر الحالي، أثناء مشاركتها مع مجموعة نساء في مظاهرات البصرة.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس البصرة يصدر بيانا بشأن الأحداث التي رافقت جلسة تغيير المحافظ

أكد رئيس مجلس محافظة البصرة، وليد كيطان، أن المجلس دعا إلى جلسة استثنائية لانتخاب محافظ ...

%d مدونون معجبون بهذه: