الجيل الجديد ينفي توجيه رسالة للعبادي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 3:59 مساءً
الجيل الجديد ينفي توجيه رسالة للعبادي

نفى حراك الجيل الجديد، الخميس، توجيه رئيسه رسالة إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي، بشأن قراراته الأخيرة عبر بيان كما روج له وسائل إعلام ومواقع الكترونية.

وأوضح المتحدث باسم حراك الجيل الجديد، كاظم فاروق، في تصريح لموقع NRT عربية، اليوم، 20 أيلول، أن مواقع ووسائل اعلام عربية نشرت بيانا مفبركا ومزورا نسب لرئيس الحراك اليوم الخميس، جاء فيه أن “شاسوار عبد الواحد انتقد اليوم، قرارات أصدرها رئيس مجلس الوزراء العراقي المنتهية ولايته حيدر العبادي، بينها اقالة رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض”.

وأضاف فاروق، أن متابعات الاعلاميين في الحراك أظهرت أن البيان المفبرك وزع على وسائل الإعلام عبر إيميل مزور ونشرته مواقع دون التحقق من المصدر أو التثبت من صحة البيان، وهذا يتنافى مع أسس وقواعد العمل الإعلامي المبني على المصداقية والدقة.

وتابع، أن الجيل الجديد يحتفظ بحقه في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الذين يزورون المواقف باسمه أو يروجون لما هو مزور تحقيقا لمآرب سياسية مشبوهة.

وأكد فاروق، أن مواقف الحراك بشأن الأحداث ستعلن بشكل علني وشبه يومي بكل جرأة وليس لديه ما يخفيه عبر بيانات خفية وايميلات مشبوهة.

جدير بالذكر ان حراك الجيل الجديد برئاسة شاسوار عبد الواحد، شارك في الانتخابات الأخيرة التي أجريت في 12 أيار الماضي، وفاز بأربعة مقاعد نيابية.

رابط مختصر