الرئيسية / أخبار الرياضة / ميسي لن يلعب أمام العراق في البطولة الرباعية بالسعودية

ميسي لن يلعب أمام العراق في البطولة الرباعية بالسعودية

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد لا يتمكن من العودة لصفوف منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي في شهر تشرين الأول المقبل، أي أنه لن يلعب في مباراة الأرجنتين مع العراق المقررة في الـ16 من الشهر المقبل.

وبحسب تقرير لصحيفة “موندو ديبورتيفو” ، أمس الثلاثاء، فان ميسي، لن يلتحق بالمنتخب الأرجنتيني، خلال فترة التوقف الدولي، أي أنه لن يشارك مع المنتخب في البطولة التي تستضيفها السعودية وتضم البرازيل والعراق، حيث يركز حاليا فقط مع برشلونة.

وسيغيب ميسي بذلك عن مباراة الأرجنتين ضد البرازيل والعراق في الرياض ضمن البطولة العربية بالسعودية يومي 12 و16 من تشرين الاول المقبل.

وينتظر برشلونة، خوض مباريات مهمة ضد جيرونا وليجانيس وأتلتيك بيلباو وتوتنهام وفالنسياوإشبيلية وإنتر ميلان وريال مدريد، خلال الأسابيع المقبلة، ولذلك يسعى ميسي، لمساعدة البلوجرانا من أجل تحقيق أهداف الموسم.

وكان رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، أكد في وقت سابق مشاركة العراق في البطولة الرباعية الدولية، حيث سيلاقي منتخب البرازيل نظيره السعودي يوم 12 تشرين الأول، ويواجه منتخب الأرجنتين يوم 16 من الشهر نفسه.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوفي يهزم الإنتر ويحسم ديربي إيطاليا … قتيبة خطيب

حقق نادي يوفنتوس فوزاً صعباً على ضيفه إنتر ميلان، بهدف مقابل لا شيء، بدربي الكرة ...

%d مدونون معجبون بهذه: