برشلونة الاسباني يفوز برباعية نظيفة على ايدنهوفن الهولندي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 2:24 مساءً
برشلونة الاسباني يفوز برباعية نظيفة على ايدنهوفن الهولندي

بدأ نادي برشلون الاسباني مشواره في مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوز مذهل على ضيفه أيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة، الثلاثاء، في المجموعة الثانية، سجل منها نجمه الاول الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية “هاتريك”.

وقد بدأ النادي الكتالوني المباراة مصرا على تقديم نفسه كمرشح قوى للقب سادس في المسابقة والعودة بقوة منذ اخر فوز له في عام 2015.

وقد تحرك لاعبو برشلونة بعد ثلث الساعة الأول، وحاصروا مرمى ضيوفهم بسلسلة هجمات وتحركات، وافتتح ميسي التسجيل بهدف من ضربة حرة من خارج المنطقة وأرسل الكرة من فوق حائط الصد من لاعبي أيندهوفن، إلى الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس جيرون زوت في الدقيقة 32.

وحسم ديمبيلي النتيجة لمصلحة الفريق الكتالوني بتسجيله الهدف الثاني من كرة متوسطة الارتفاع، سددها من خارج المنطقة إلى الزاوية اليسرى البعيدة لزوت في الدقيقة (74) إثر مجهود فردي.

وبعدها بدقيقتين سجل ميسي الثالث بكرة أرضية سريعة من لمسة واحدة، أرسلها بمهارة من داخل المنطقة إلى يمين زوت إثر تمريرة ساقطة من الكرواني إيفان راكيتيتش في الدقيقة 76.

وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي صامويل أومتيتي في الدقيقة (78) لنيله بطاقة صفراء ثانية.

ثم سجل “البرغوث” إصابة فريقه الرابعة والثالثة الشخصية، محققا الثلاثية “هاتريك”، بكرة أرضية سددها من داخل المنطقة إلى الزاوية الأرضية اليمنى البعيدة لمرمى بوت (88) إثر تمريرة من سواريز.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده لـ3 نقاط، ويتصدر ترتيب المجموعة الثانية، بينما تذيل أيندهوفن المجموعة بدون نقاط، التي تضم توتنهام وإنتر ميلان.

كلمات دليلية
رابط مختصر