رئيس الزمالك: أخشى أن يصبح النادي مثل العراق

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 6:59 صباحًا
رئيس الزمالك: أخشى أن يصبح النادي مثل العراق

كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بأنه يخشى أن يصبح مصير النادي مثل العراق وان يكون لقمة للفاسدين.

وقال مرتضى خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي: “لم أرَ حبًا وتقديرًا في حياتي أكثر من ذلك، منذ وجودي في الزمالك من 2005”.

وتابع رئيس الزمالك: “ما بيني وبين هشام حطب، أن المادة 36 من القانون تنص على أن تتولى اللجنة الأولمبية التنمية الأولمبية وهذا ليس له علاقة بالزمالك، كذلك المادة 37 من القانون أيضًا التي تنص على أن وزارة الشباب والرياضة هي المسئولة عن الأندية وليست اللجنة”.

وأردف: “قدمنا طلب إحاطة ضد هشام حطب لسرقته بعض الخيول من اتحاد الفروسية وبيعها لصالحه، وتم تقديم عدة بلاغات ضده بممارسة الابتزاز معنا”.

واستكمل: “خسارة أن يتواجد أي زملكاوي مثل حازم إمام وياسر إدريس في اللجنة الأولمبية مع هذا الفاسد هشام حطب”.

واستأنف: “أي شخص يتخيل أنه أكبر من الزمالك وحصل على رشاوي سأضربه بالحذاء، واللجنة الأولميية لم ترسل أي خطابات لنا تفيد بأن العمومية باطلة”.

وواصل: “حطب ينشر بيانات بأن الجمعية باطلة من أجل عيون هاني العتال، فأنا ذهبت إلى مكتب الأول ولكنه أغلقه وهرب”.

وأشار: “أقسم ب‍الله أشرف لي أن أجلس في منزلي إذا شعرت بأنني لن أستطيع حماية الزمالك والأعضاء وتوفير حقوقهم في النادي، الزمالك أصبح له درع وسيف قوي يقف أمام من يحاول التقليل منه”.

واستطرد: “أخشى أن يصبح الزمالك مثل العراق وكل الفاسدين يحصلون على قطعة منه، أما السبب الثاني في بقائي هو تأسيس فرع اكتوبر وستاد النادي بعدها سأشكر الأعضاء وأقول لهم لقد أنجزت مهمتي”.

رابط مختصر