أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متنوعة / موقع أمريكي: 6 أسباب تدفعك لشراء هاتف Galaxy Note 9

موقع أمريكي: 6 أسباب تدفعك لشراء هاتف Galaxy Note 9

ذكر موقع “بزنس انسايدر” الأمريكي ان هواتف” Galaxy Note9 ” تعد من أفضل الهواتف الذكية التي يمكن اقتناؤها، حيث تمتاز باحتوائها على شاشات عرض رائعة من الحافة إلى الحافة، وكاميرات متطورة وميزات مستقبلية مثل الشحن اللاسلكي ومسح قزحية العين.

وبحسب تقرير للموقع نشر مؤخرا، فان هناك 6 أسباب تدفع لاقتناء هاتف “غالاكسي نوت 9” وهي:

-الهاتف يحتوي على شاشة كبيرة 6,4 بوصة (Super Amoled) فائقة الدقة، عالية الوضوح، وزيادة مساحة الشاشة أمر مفيد بشكل عام، حيث تبدو مقاطع الفيديو والتطبيقات أكبر وأفضل.

-يتمتع هاتف Note 9 بسعة أكبر للبطارية مقارنة بهاتف S9 وS9 Plus، إذ يتمتع ببطارية 4000 ملي أمبير/ساعة.

-لدى Note 9 سعة تخزين أكبر مضمنة تبلغ 128 غيغابايت أو 512 غيغابايت، وذلك وفقا للطراز الذي تختاره، ويمكن أن تدعم فتحة لبطاقة microSD الخاصة به مساحة تصل إلى 512 غيغابايت، هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك أكثر من 1 تيرابايت من سعة التخزين في Note 9.

-يحتوي Note 9 على ذاكرة وصول عشوائي أكبر سعتها 6 غيغابايت كبداية، أو يمكنك اختيار الطراز المتقدم بذاكرة 8 غيغابايت، والذي يأتي أيضا مع سعة تخزينية تبلغ 512 غيغابايت، حيث ستساعد ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية إذا قمت بالكثير من العمل على هاتفك، كما أنها مفيدة للألعاب أيضا.

-قلم “S Pen” ميزة إضافية وهي واحدة من الميزات الرئيسية التي تفرق بين هواتف سامسونغ Galaxy S وGalaxy Note، وقلم S Pen هذا العام مقاوم للماء (حتى عمق 5 أمتار تحت الماء لمدة 30 دقيقة)، ويمكنه الحصول على ما يعادل 30 دقيقة من الطاقة خلال 40 ثانية فقط من وقت الشحن.

الأهم من ذلك، يدعم قلم S Pen العديد من الميزات الرائعة، مثل القدرة على استخدامه كجهاز تحكم عن بعد لالتقاط الصور، أو للتحكم في تشغيل الموسيقى والفيديو، وهو مفيد أيضا في الرسم على الصور أو مقاطع الفيديو، أو عمل ملفات GIF من ملفات الفيديو، أو كتابة رسائل بخط اليد.

كما أن قلم S Pen يفيد في التبديل بين التطبيقات، أو تكبير الصور أو الخرائط، أو حتى ترجمة الكلمات أو تحويل العملات.

-يأتي Galaxy Note 9 مع إصدار أحدث من أندرويد مقارنة مع Galaxy S9،ليس هذا فرقا كبيرا، ولكن إذا كنت تهتم بامتلاك أحدث البرامج، فإن جهازي Galaxy S9 وS9 Plus يتم تحميلهما مسبقا بإصدار Android 8.0 Oreo، بينما يتم تحميل الإصدار الأحدث Android 8.1 على أجهزة Galaxy Note 9.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: